الرئيسية » » مجلس الوزراء يتفقد سير مشاريع الإسكان بولاية نهر النيل

مجلس الوزراء يتفقد سير مشاريع الإسكان بولاية نهر النيل

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يوليو 19، 2017 | 3:58 م

شبكة الشروق  

كلف النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي بكري حسن صالح، وزير الدولة بمجلس الوزراء طارق توفيق، بمتابعة سير مشاريع الإسكان بولاية نهر النيل، بينما يعتزم الصندوق القومي للإسكان والتعمير تنفيذ 880 وحدة سكنية بمحليات الولاية المختلفة.

وباشر وفد طارق توفيق، تكليفه من مدينة شندي التي وصلها يوم الأربعاء، حيث تفقد مدينة المعمورة بشندي واطمأن على اكتمال المباني فيها وناقش خطة استكمال الخدمات وتم الاتفاق على التعاون المشترك لتنفيذها بين المركز والولاية بما فيها المرافق الدعوية والتعليمية.

وأوضح الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير غلام الدين عثمان آدم، عضو الوفد أن الزيارة تجيء بتكليف من النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي بكري حسن صالح، لوزير الدولة بالمجلس للتعرف على سير مشاريع الإسكان بالولاية والخطط والبرامج.

وأعلن -طبقاً لوكالة السودان للأنباء- أن المرحلة الأولى للإسكان بولاية نهر النيل تشتمل على تنفيذ 880 وحدة سكنية منتشرة في خمس محليات، مشيداً باهتمام والي الولاية حاتم الوسيلة بالمشروع، ممتدحاً جهود الشركاء لاسيما المصارف والبنوك الممولة.

والتقى الوفد في شندي وزير التخطيط العمراني عبدالواحد عبدالله، ومعتمد محلية شندي العميد (م) سعيد إدريس البشير، ومدير صندوق الإسكان بالولاية عمر علي، بجانب عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بنهر النيل.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger