الرئيسية » » 50 مليون جنيه من وزارة الصناعة الإتحادية لإنشاء الطرق بمنطقة الباقير الصناعية

50 مليون جنيه من وزارة الصناعة الإتحادية لإنشاء الطرق بمنطقة الباقير الصناعية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، يوليو 29، 2017 | 10:17 م

مدني 29-7-2017م (سونا)  

كشف الاستاذ خالد حسين محمد وزير المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة عن الجهود التي تقودها وزارته بالتنسيق مع وزارة الصناعة الإتحادية لتهيئة البيئة بمنطقة الباقير الصناعية بولاية الجزيرة وتحسين الخدمات.

وأعلن الوزير في تصريح (لسونا) عن تخصيص وزارة الصناعة مبلغ 50 مليون جنيه لإنشاء عدد من الطرق الداخلية بالمنطقة الصناعية بالباقير مشيرا الى الجهود المشتركة بين وزارته ووزارة المالية بولاية الخرطوم لوضع تصور مشترك لتطوير المناطق الصناعية بالولايتين وذلك بانفاذ طريق دائري يربط بين منطقة سوبا ومنطقة الباقير الصناعيتين.

وعبرالوزير عن إشادته بالدعم المقدر من وزارة الصناعة لتعزيز جهود ولاية الجزيرة لإحداث نقلة في المناطق الصناعية للنهوض بالصناعات الوطنية .

من جهة اخرى شارك وزير المالية بالجزيرة مؤخرا في ورشة عمل نظام معلومات السودان التي نظمتها وزارة التعاون الدولي بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي لتعزيز قاعدة البيانات الشاملة للتمكين من الحصول على كافة المعلومات والبيانات المتعلقه بالعون الاجنبي التنموي التي تساهم في ترقية الحاكمية والمسؤولية العامة والشفافية.

وأكد الوزير أهمية ورشة نظم المعلومات بربط السودان بالمجتمع الدولي تحت أشراف وزارة التعاون الدولي وحماية خصوصية البيانات ومتابعة كافة التطورات العالمية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger