الرئيسية » » صندوق الإسكان يعد بتحريك ملف الإسكان بشمال دارفور خلال الفترة المقبلة

صندوق الإسكان يعد بتحريك ملف الإسكان بشمال دارفور خلال الفترة المقبلة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يونيو 07، 2017 | 9:51 ص

الخرطوم (سونا ) 

أعلن المهندس محمود ابو الحسن مدير صندوق الاسكان والتعمير بولاية شمال دارفور أن الفترة المقبلة ستشهد تحريك ملف مشروعات الاسكان بالولاية والبدء في تنفيذ المرحلة الأولى بسعة 500 وحدة سكنية بالفاشر تحت إشراف وزير التخطيط العمراني بالولاية رئيس مجلس إدارة الصندوق.

وقال مدير صندوق الإسكان والتعمير بشمال دارفور في حديثه اليوم لمجلة صوت الإسكان الإذاعية التي يعدها الصندوق القومي للإسكان والتعمير تحت رعايته بالتعاون مع الاذاعه الاقتصادية اف ام 89 والتي تشتمل على فقرات متنوعة ومسابقة رمضانية ان الاولوية في عمل الصندوق بالولاية ستكون للتنسيق مع الصندوق القومي للإسكان التعمير لإنشاء محفظة للتمويل المصرفي من البنوك العاملة في الولاية مشيرا إلى أن كافة الترتيبات الادارية والفنية قد اكتملت لقيام المحفظة.

وأشاد المهندس محمود أبو الحسن بالدور التنسيقي الذي لعبه ويلعبه الصندوق القومي للإسكان من أجل إنفاذ المشروع القومي للمأوى وبخاصة مع ولايته.

وأوضح الأستاذ عمر سعدان مدير إدارة الاعلام بالصندوق القومي للإسكان والتعمير ممثل الصندوق أن الصنوق لن يألو جهدا في سبيل دفع الجهود الرامية لإتشاء محفظة لتمويل المصرفي بالتعاون مع حكومة الولاية، مشيرا إلى أن ذلك يجيء في اطار مسئوليات واختصاصات الصندوق واتساقا مع دوره في خدمة قضايا الاسكان وتوفير الماوى لمن لا مأوى له .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger