الرئيسية » » صندوق الاسكان يعلن خطة للاسكان بسنار بتنفيذ 1000 وحدة سكنية

صندوق الاسكان يعلن خطة للاسكان بسنار بتنفيذ 1000 وحدة سكنية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، يونيو 22، 2017 | 2:19 م

الخرطوم (سونا)  

اكد الاستاذ علي احمد الامين مدير صندوق الاسكان بولاية سنار انتهاء الترتيبات الادارية والفنية لانطلاقة المرحلة الاولى لمشروعات الاسكان بالولاية والتي تشتمل علي تنفيذ ألف وحدة سكنية تبدأ بـ 250 وحدة سكنية بمحلية سنجة .

وقال في تصريح لسونا أن البنوك العاملة في الولاية قد وافقت علي انشاء محفظة للتمويل مشروعات الاسكان وقد وبدأت المصارف في دفع مساهماتها بريادة بنك الخرطوم، مشيدا في هذا الجانب برعاية الصندوق القومي للاسكان لمشروعات الاسكان في الولاية .

واعلن ان خطط وبرامج الصندوق ماضية لتوفير السكن بالولاية للشرائح المستهدفة، مشيرا لتخصيص أربعة ألف وحدة سكنية لصالح مشروعات الاسكان في محليات الولاية السبعة ، واكد علي اهتمام الولاية بالسكن الريفي وتبني مشروع للسكن المنتج بمحلية الدالي والمزموم التي تقع في حزام السافنا لانتاج الصمغ العربي .

ويذكر ان الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير كان قد اعلن في تصريحات صحفية له قبيل توجهه للاراضي المقدسة لاداء شعيرة عمر رمضان مؤخرا عن خطة لانفاذ مشروعات لاسكان منتجي الصمغ العربي بالولايات التي تقع في حزام الصمغ العربي وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger