الرئيسية » , » ولاية كسلا تعلن موافقتها على تنفيذ مشروع الحائط الأخضر الدولي وتستعرض إمكانياتها وفرة خام الأسمنت والرخام

ولاية كسلا تعلن موافقتها على تنفيذ مشروع الحائط الأخضر الدولي وتستعرض إمكانياتها وفرة خام الأسمنت والرخام

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الجمعة، مايو 26، 2017 | 10:21 ص

كسلا (سونا ) 

أعلن الأستاذ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا موافقة حكومة الولاية على تنفيذ مشروع الحزام الأخضر الدولي الذي تتبناه الأمم المتحدة عبر شركة ماليزية والذي يمر بكسلا وإريتريا وإثيوبيا وغرب إفريقيا.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم برئيس مجلس إدارة شركة اسمالك للتجارة والاستثمار الفاتح علي بدوي بحضور معتمد محلية تلكوك عجيل علي عوض ومفوض عام الاستثمار بالولاية ومدير المعادن.

وتم خلال اللقاء استعراض إمكانيات الولاية والخارطة الاستثمارية في مجال الزراعة والتعدين خاصة محلية تلكوك وتميزها بتوفر المواد الخام المعدنية بصورة كبيرة خاصة الأسمنت والرخام.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة رغبة الشركة للعمل والاستثمار في مجال التعدين والزراعة عبر الشركة التي تمثل مجموعة شركات سعودية وتركية وماليزية، مبينا أن الزيارة للولاية جاءت بهدف الوقوف على إمكانيات الولاية الاستثمارية في القطاعين الزراعي و المعدني إلى جانب التفاكر حول تنفيذ مشروع الحزام الأخضر الذي ستكون له عائدات في توطين الرّحل وإقامة المجمعات السكنية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger