الرئيسية » » بدء تجريب التيار الكهربائي لمحلية أبوحمد الأربعاء

بدء تجريب التيار الكهربائي لمحلية أبوحمد الأربعاء

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، مارس 07، 2017 | 6:02 م

شبكة الشروق

أعلنت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، عن وصول التيار الكهربائي للمحطة التحويلية لكهرباء محلية أبوحمد، وقالت إن الأربعاء سيشهد بداية تجريب التيار الكهربائي من المحطة التحويلية للمحطة التوزيعية بالمدينة وخطوط القرى والريف لتغذيتها وتجريب التيار الكهربائي.

ونقل رئيس وفد الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، المهندس عادل عبدالله محمد، البشرى لمواطني المحلية بوصول التيار الكهربائي للمحطة التحويلية لكهرباء محلية أبوحمد.

وأكد أن زيارتهم للمحلية للتنسيق والترتيبات لتجريب التيار الكهربائي، داعياً إلى تعاون المحلية مع إدارة الكهرباء حتى تتم عملية التجريب، مشيراً إلى توفير عدد 10 آلاف عداد كدفعة أولى للمشتركين.

وكشف رئيس الوفد عن تعيين عدد من المهندسين للعمل بكهرباء المحلية، ودعا إلى تعاون المحلية بشأن موقع خدمات المشتركين والاستفادة من الموقع الحالي للتعاون مع المشتركين.

بدوره أكد معتمد محلية أبوحمد، عبدالعال خرساني مختار، تعاون محليته التام مع الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء حتى ينعم المواطن بتيار كهربائي مستقر من الشبكة القومية.

وقال معتمد أبوحمد، إن وصول الكهرباء القومية للمحلية حدث تاريخي، وأكد وقفة المحلية حتى يتم توصيل الخطوط كافة وتذليل العقبات التي تعترض فرق إدارة الكهرباء.

وأشار إلى الدراسات التي أجرتها المحلية لكهرباء الجزر والمشاريع الزراعية والقرى، مبيناً أن المحلية ستنسق مع شركة توزيع الكهرباء لتجريب التيار الكهربائي بمهندسيها والعاملين بكهرباء المحلية، وتسخير هذه الكوادر لتوصيل الخطوط.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger