الرئيسية » » صندوق الإسكان يؤكد دعمه لبرنامج العودة الطوعيه للمغتربين بليبيا

صندوق الإسكان يؤكد دعمه لبرنامج العودة الطوعيه للمغتربين بليبيا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، مارس 21، 2017 | 8:26 ص

الخرطوم (سونا )  

أكد الدكتور غلام الدين عثمان آدم، الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، اهتمام الصندوق بتوفير السكن للمغتربين بليبيا دعماً واسناداً لبرنامج الدولة للعودة الطوعية وتشجيعاً لاستقرارهم وأسرهم بالسودان.

وأعلن دكتور غلام خلال مباحثاته بمكتبه ظهر اليوم مع السيد محجوب الحسن الفاضلابي الأمين

العام لمجلس تنسيق الجاليات السودانية بليبيا بحضور السيد عبد الرحمن المرضي حامد المدير العام لشركة فايمن للاستثمار المحدودة، أن الصندوق لديه علاقات تعاون مع جهاز تنظيم شئون العاملين بالخارج مرحباً بالجهود المبذولة لدعم واستقرار أسر المغتربين .

واستعرض دكتور غلام الدين برامج وأنشطة الصندوق المختلفة ووجّه إدارات الصندوق ذات الصلة بالتنسيق مع صندوق ولاية الخرطوم لتوفير سكن للراغبين في العودة للسودان من ليبيا مشيداً ببرامج شركة فايمن واهتمامها بشئون العاملين بالخارج .

وأوضح كل من السيد محجوب الفاضلابي والسيد مالك محمد صالح رئيس برنامج الحد من الهجرة غير الشرعية والعودة الطوعية بليبيا أن هناك ما يقارب 500 شخص كدفعه أولى يرغبون في العودة إلى السودان للاسهام في مشاريع التنمية مطالبين بتوفير سكن لهم فيما أعلن المهندس زين العابدين عمر حسين مدير الادارة الهندسية بالصندوق والدكتور الجزولي عباس مدير ادارة الاستثمار استعدادهم للتعاون مع الشركة وممثلي الجاليات السودانية بليبيا والتنسيق مع صندوق ولاية الخرطوم وصناديق الاسكان بالولايات الاخرى لتوفير سكن للراغبين في العودة من ليبيا.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger