الرئيسية » » ولاية الخرطوم : تفاهمات حول مهمة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات للمرحلة القادمة

ولاية الخرطوم : تفاهمات حول مهمة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات للمرحلة القادمة

Written By Amged Osman on الاثنين، مارس 13، 2017 | 10:00 ص



الخرطوم  (سونا) 

عقد فريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم اجتماعاً موسعاً اليوم لترتيب أوضاع جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بحضور وزراء التخطيط العمراني والبنى التحتية والمالية و رئيس المجلس الأعلى للبيئة والسادة معتمدي محليات الولاية ومديري وزارات الشؤون الاستراتيجية والزراعة.

حيث قدم الفريق عبد الباقي مصطفى مدير جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات تقريرا حول خطة الجهاز للعام 2017م من حيث إزالة المخالفات وحماية الأراضي، مؤكداً أن الجهاز يعمل بتعاون تام مع المحليات والوزارات.

وأكد الوالي أن الاجتماع يهدف إلى تنظيم العلاقة بين الجهاز والوزارات والمحليات فيما يلي تحديد المهام والمسؤوليات والتنسيق المشترك في إزالة المخالفات وحماية الأراضي.
وقطع الوالي أن الجهاز مطلوب منه العمل بتنسيق وتكامل تام مع معتمدي المحليات، كما وجه الجهاز بأن يتولى بصورة مباشرة مسؤولياته تجاه إزالة مخالفات البيئة ومخالفات الطرق وذلك من خلال الوجود الفاعل للجهاز داخل المحليات والوحدات الإدارية.

وفي سياق متصل، وجه سيادته الجهاز بأن يضع خطة واضحة المعالم للقضاء على السكن العشوائي بشكل نهائي وعدم تكراره كما وجه اللجنة المكلفة بإعادة النظر في أوضاع الجهاز التعجيل لإكمال مهمتها خلال فترة وجيزة ووجه الوالي بعقد اجتماع مشترك بين الوزارات والمحليات لتنظيم الإعلانات في الشوارع والجسور والاتفاق على ضمان إنارة هذه الجسور بشكل مستمر.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger