الرئيسية » » اتفاق لتنظيم مؤتمر عربي للاستثمار والتطوير العقاري بالخرطوم

اتفاق لتنظيم مؤتمر عربي للاستثمار والتطوير العقاري بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، فبراير 09، 2017 | 5:16 م

الخرطوم (سونا)   

اتفق السودان ممثلا في وزارة الاستثمار والاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري على التعاون المشترك وتنظيم مؤتمر للاستثمار والتطوير العقاري يعقد خلال الفترة المقبلة بالخرطوم بمشاركة عدد من الجهات ذات الصلة بداخل وخارج السودان.

وأكد الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بمقر وزارة الاستثمار برئاسة مدثر عبد الغني وزير الاستثمار بحضور معالي الشيخ أحمد آل سويدين رئيس الاتحاد والدكتور غلام الدين عثمان آدم رئيس شعبة السودان بالاتحاد حرص الجانبين على التعاون المشترك لتبادل المنافع ونقل التجارب والخبرات العربية والعالمية في مجال عمل الاتحاد ، وأمن الجانبان على تشكيل لجنة مشتركة لوضع تصور للمؤتمر المرتقب.

وأعلن وزير الاستثمار أن السودان يفتح أبوابه للاستثمار الجاد الذي يحقق مصالحه والأطراف المعنية ، معلنا عن ترحيبه بالعمل المشترك مع الاتحاد ومنسوبيه ، وكشف أن السودان بعد القرارات الأخيرة التي تتعلق برفع العقوبات الأمريكية مهيأ أكثر للعمل العربي الاستثماري المشترك في شتى المجالات ، وأوضح أن الكثير من المستثمرين والناشطين في مجال العقارات وتطويرها وصناعتها سيكون لهم فرص كبيرة في هذا الشأن.

وأعلن الوزير عن موافقة السودان لاستضافة مؤتمر يعنى بقضايا الاتحاد ويتم من خلاله عرض مشروعات للمستثمرين.

من جانبه أكد الشيخ أحمد على آل سويدين رغبة الاتحاد الأكيدة في التعاون مع السودان، داعيا إلى توفير أرض للاتحاد لإقامة مبنى مميز للاتحاد ووعد بأن يكون المبنى تحفة معمارية يشار لها بالبنان. وشكر وزارة الاستثمار على الترحيب بالعمل المشترك، مشيرا إلى هناك مشروعات كثيرة يمكن أن يتم التعاون عبرها لتقوية العلاقات العربية العربية والاستغلال الامثل لموارد السودان.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger