الرئيسية » » التوقيع على عقد تشييد طريق كادقلي ـ لقاوة ـ الفولة

التوقيع على عقد تشييد طريق كادقلي ـ لقاوة ـ الفولة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، فبراير 23، 2017 | 5:23 م

الخرطوم (سونا) 

وقع بنك ام درمان الوطني والهيئة القومية للطرق والجسور وشركة المك نمر للتنمية والمقاولات على عقد تمويل تشييد طريق كادقلي |ـ لقاوة ـ الفولة ( قطاع كادقلي لقاوة ) بطول 50 كيلو متر والذي يربط بين ولايتي جنوب وغرب كردفان بمبلغ تجاوز الـ121 الف جنيه، حيث وقع إنابة عن بنك أم درمان الوطني فيصل محمود مدير بنك أم درمان الوطني فرع أم درمان الممول للطريق، وعن الهيئة القومية للطرق والجسور المهندس عبد الرحمن إبراهيم نائب المدير العام للهيئة ومدير التصنيف والإشراف الفني، والعميد (م) حسن محجوب عبد العاطي المدير العام لشركة المك نمر للتنمية والمقاولات المنفذة للطريق .

وابان نائب المدير العام لهيئة الطرق والجسور أهمية الطريق الرابط بين الولايتين، مثمنا دور بنك أم درمان الوطني في تمويل مشاريع التنمية والإعمار على نطاق القطر .

وقال إن البنك مول للهيئة خلال الفترة الاخيرة 6 طرق قومية منها طريق ود الماحي الرصيرص بولاية النيل الأبيض، وطريق أم درمان بارة بولاية شمال كردفان وطريق أم درمان الحقنة المتمة بولاية نهر النيل، مشيرا إلى مستوى الأداء العالي الذي يميز تمويل بنك أم درمان لهذه الطرق الحيوية.

وابان يحي محمد مختار المدير العام بالإنابة لبنك أم درمان الوطني فصل في كلمته بهذه المناسبة ما قام به البنك من تمويل للمشاريع القومية والبنية التحتية لربط مناطق الإنتاج بمواقع الاستهلاك ثم موانئ الصادر إضافة إلى تيسير التواصل والربط الاجتماع بين المواطنين في هذه المناطق، مشيرا إلى اهتمام البنك جنبا إلى جنب في تنفيذ مشاريع التمويل الأصغر .

وأعلن المدير العام لشركة المك نمر العميد (م) حسن محجوب عبد العاطي جاهزية الشركة لتنفيذ هذا الطريق المهم الذي يساهم في ربط أطراف البلاد بعضها ببعض، مؤكدا جدية الشركة في إنجاز مشروع الطريق في أسرع وقت ممكن.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger