الرئيسية » » تشريعي الخرطوم يتفقد الأعمال الجارية في تشييد جسر سوبا

تشريعي الخرطوم يتفقد الأعمال الجارية في تشييد جسر سوبا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، فبراير 23، 2017 | 4:25 م

فخرالدين ود المك

تفقدت لجنة التخطيط العمراني والبني التحتية بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم برئاسة الأستاذ حمدي حسن سليمان رئيس اللجنة وأعضاء لجنته تفقدوا الأعمال الجارية في تشييد جسر سوبا الذي يأتي ضمن المخطط الهيكلي لولاية الخرطوم.

واستعرض المدير العام لهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم المهندس الصافي أحمد آدم الجهود التي بذلت في اكمال الجسر والذي يبلغ طوله 570 متر وعرضه 27 مترا به ثلاثه خطوط طوليه ومسارين للمشاه.

وأكد الصافي الجسر مكتمل تماما وتقبت مراحل دهان الكربستون وفصل المسارات بمداخل الكبري من الناحية الغربية بطول 3.5 كلم لربط بشارع مدني ومن الناحية الشرقية بطول 2500 مترا لربط الجسر بشارع القذافي.

وأشاد أعضاء لجنة التشريعي بالجهود التي بذلت في تشييد الجسر والذي إكتمل تماما وأصبح جاهزا للافتتاح مشيرين الي أهمية الجسر في حل الاختناقات المرورية وتسهيل مرور الشاحنات والمردود الاقتصادي الذي سيحققه.







كما شملت جولة اعضاء المجلس التشريعي اعمال جسر الدباسين مشيدين بالجهود التي بذلت في استكمال هذا الجسر الذي يساهم في استكمال منظومة ربط جسر سوبا بجسر الحلفايا عبر الطريق الدائري ونقل حركة الشاحنات من وسط العاصمة...








شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger