الرئيسية » » سفلتة طرق داخل بحواضر محليات الجزيرة

سفلتة طرق داخل بحواضر محليات الجزيرة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، فبراير 19، 2017 | 11:52 ص

شبكة الشروق

أعلن وزير التخطيط العمراني بولاية الجزيرة المهندس موسى عبدالله إبراهيم، أن وزارته شرعت في إنفاذ جملة من مشروعات الطرق، بحاضرة الولاية ود مدني، وحواضر المحليات. وأرجع توقف العمل خلال الفترة السابقة إلى أسباب فنية.

وكشف أن العمل يجري في عدد من الطرق داخل مدينة ودمدني، منها شارع جبرونا بطول 1497 متراً، ويشمل أعمال الردميات والإسفلت والإنترلوك وطريق المحطة بطول 2250 متراً، وهو أحد أهم الطرق بمدينة ود مدني.

وأرجع الوزير توقف العمل فيه خلال الفترة السابقة إلى أسباب فنية، حيث تم تذليل كل العقبات وانطلق العمل فيه، هذا إلى جانب العمل في طريق الدرجة شندي فوق بطول 2650 متراً، والذي يربط وسط المدينة بجنوبها.

وأشار الوزير، وفق وكالة السودان للأنباء، إلى استمرار العمل في طريق دردق ميدان جزيرة الفيل حتى السنيط بطول 1806 أمتار، وإعادة سفلتة طريق المستشفى بطول 8570 متراً.

وأكد الوزير استمرار أعمال السفلتة لعدد من الطرق بحواضر محليات المناقل والحصاحيصا، وتشهد عدد من طرق مدينة ود مدني تركيب أعمدة إنارة في دردق والمزاد والحطابة وطريق مدني الخرطوم، وكذلك أعمال الانترلوك في عدد من الأحياء بمربع (11) وجبرونا وأحياء القبة وغيرها.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger