الرئيسية » » الخرطوم ترحب بالاستثمار العربي للتطوير العقاري

الخرطوم ترحب بالاستثمار العربي للتطوير العقاري

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، فبراير 09، 2017 | 5:00 م

الخرطوم 9-2-2017م (سونا)  

أكد الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم ان الولاية ترحب بالاستثمارات العربية في شتي المجالات، لاسميا في مجال التطوير العقاري للمساهمة في سد الفجوة في القطاع السكني .

واستعرض لدى لقائه بمكتبه اليوم سعادة الدكتور الشيخ احمد آل سويدين رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري بحضور الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي لاسكان والتعمير رئيس شعبة السودان بالاتحاد والفريق مهندس حسن صالح وزير التخطيط العمراني بالولاية فرص الاستثمار والتطوير العقاري المتاحه بالولاية وافاق التعاون المشترك.

وأكد أن خطة الولاية في مجال الاسكان تركز على التوسع في مجال السكن الرأسي لما له من مميزات لتوفير الخمات مقارنة مع السكن الافقي الذي يتطلب خدمات ونفقات اكثر وطالب الاتحاد بالمساهمة في توفير سكن قليل التكلفة لمحدودي الدخل بشقيه الرأسي والافقي واعرب عن تقديره للسيد رئيس الاتحاد واعضائه لاختيار السودان مقرا للاتحاد .

وجدد دكتور غلام الدين استمرار نهج الحكومة في سد الحاجة السكنية واستقطاب الجهد العربي مشيرا الي وجود تنسيق تام مع الاتحاد العربي في هذا الصدد

من جانبه اوضح وزير التخطيط العمراني بالولاية ان الولاية لديها مخطط هيكلي وخطة استراتجية طويلة المدى جاري تنفيذها مشيرا الى الجهود المبذولة لتوفير السكن والاستثمار .

وقدم رئيس الاتحاد العربي تنويرا عن اهداف زيارته للسودان وماتحقق من نتائج ،شاكرا لحكومة السودان تعاونها مع الاتحاد ووعد بالمساهمة في توفير السكن بالسودان وايجاد حلول لمشاكل السكن الراسي وتوفير التمويل للعقارات ، ودعا حكومة الخرطوم بان يكون لها دور فاعل في المؤتمر العالمي المرتقب للاستثمار العقاري الذي يزمع الاتحاد تنظيمه بالخرطوم بالتعاون مع وزارة الاستثمار .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger