الرئيسية » » انطلاق المخيم التدريبي الأول للمهندسة العربية بالخرطوم

انطلاق المخيم التدريبي الأول للمهندسة العربية بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، نوفمبر 20، 2016 | 12:31 م

شبكة الشروق

أكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.تهاني عبدالله عطية، أهمية المخيم التدريبي الأول للمهندسة العربية الذي انطلق السبت بالخرطوم، مشيرة إلى مساهماته في ترقية العمل الهندسي، وإذكاء روح التواصل بين المهندسات العربيات.

وقالت الوزيرة إن الهندسة تُعد إحدى دعائم التنمية المستدامة. وأوضحت أن المخيم يساهم في تجديد الدماء وتبادل الخبرات والترابط بين المهندسات العربيات. وأشارت الوزيرة إلى أهمية قيام مثل هذه المخيات من أجل مواكبة عجلة التطور التكنولوجي.

ووصفت الوزير، المهندسة السودانية بالمتميزة، بداية بمواقع التحصيل في الجامعات، مروراً بميادين العمل المختلفة، ولها مساهمات في العمل الهندسي بالسودان، وأثبتت كفاءة عالية بها.

وثمَّنت الوزيرة دور الاتحاد العام للمهندسين السودانيين في تطوير العمل الهندسي. وأكَّدت دعم وزارتها لخطط وبرامج الاتحاد كافة، كما ثمَّنت دور اتحاد المهندسين العرب والجهات كافة التي ساهمت في إنجاح المخيم.

وبدأت بالخرطوم أعمال المخيم الأول للمهندسات العربيات الذي ينظمه الاتحاد العام للمهندسين السودانيين، بالتعاون مع اتحاد المهندسين العرب، خلال الفترة من 19 - 21 من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 100 مهندسة عربية.

ويشتمل المخيم على محاضرات يقدمها خبراء في مجال إدارة المشروعات المعاصرة وقيادة التغيير والتخطيط الاستراتيجي والتميُّز المؤسسي والجودة الشاملة والاحتراف في إدارة المشروعات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger