الرئيسية » » توقيع عقد تشييد كهرباء الدلنج ـ الدبيبات

توقيع عقد تشييد كهرباء الدلنج ـ الدبيبات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، أكتوبر 11، 2016 | 6:22 ص

سونا  

وقع صندوق دعم جنوب كردفان، عقد تشييد كهرباء "الدلنج الحمادي الدبيبات" مع شركة "قولدن اسكوير"، بتكلفة بلغت 55 مليار جنيه، ووقع الأمين العام للصندوق، خميس كجو كندة، ممثلاً للولاية بينما وقع المهندس بابكر الأمير، عن الجهة المنفذة

وأعلن كجو كندة خلال الاحتفال عن انتهاء الحرب بالولاية، لافتاً إلى دخول الكهرباء لتبدأ عملية السلام والتنمية ونهاية الجهل والتهميش، بالإضافة إلى القضاء على كل الأسباب التي أدت إلى حمل السلاح.

وقال إن دخول الكهرباء يمثل بداية الحضارة والنمو محملاً الحركة الشعبية مسؤولية زعزعة الأمن والاستقرار، وإن الحرب أدت إلى الجهل والتخلف، وإنها لا تحل قضية مشيداً بتوصيات الحوار الوطني التي تمثل المخرج الحقيقي للبلاد.

من جانبه كشف ممثل شركة توزيع الكهرباء، المهندس المنزول موسى إبراهيم، عن وجود فجوة بلغت 65% في القطاع السكني، لافتاً إلى تغطية 30% من القطاع مشيراً إلى دخول عدد من الزبائن في منظومة الشركة.

والتزم مدير مجموعة شركات "قولدن اسكوير" المهندس بابكر الأمين، بتشييد خطوط كهرباء "الدلنج الحمادي الدبيبات" في الموعد المحدد، وحسب ما جاء في عقد التشييد وذلك بأعلى جودة وبأسعار مناسبة .





شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger