الرئيسية » » صندوق الاسكان يتبنى ورشة مواد البناء الاسمنتية ودورها في خفض تكلفة المشروعات

صندوق الاسكان يتبنى ورشة مواد البناء الاسمنتية ودورها في خفض تكلفة المشروعات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، سبتمبر 07، 2016 | 10:08 ص

الخرطوم (سونا)  

عقدت اللجنة التحضيرية لورشة مواد البناء الاسمنتية ودورها في خفض تكلفة مشروعات الاسكان بالسودان اجتماعها الاول اليوم برئاسة الخبير الوطني الدكتور الفاضل علي آدم الرئيس المناوب للجنة .

واستعرضت اللجنة في مستهل اعمالها قرار تشكيل اللجنة الذي اصدره مؤخرا الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتي ضمت عددا من الخبراء والمختصين والمؤسسات والجهات ذات الصلة . حيث تناول الاجتماع اختصاصات اللجنة واهداف الورشة .

واشادت اللجنة بمجهودات الصندوق القومي للاسكان والتعمير علي صعيد انفاذ المشروعات ودعم تيسير التمويل والبحث العلمي والدراسات التي تسهم في النهضة العمرانية المطلوبة بالبلاد، مشيرة الي ان الورشة المرتقبة ستكون هي الاولى من نوعها بالسودان .

وخرج الاجتماع بضرورة مشاركة ممثلين لكل المؤسسات وكليات الهندسة والعمارة في الورشة التي تحدد اقامتها في مدينة الخرطوم فضلا عن توسعة المشاركة لتضم الوزارات ذات الصلة والمنظمات المختصة كاليونيدو .

وامن الاجتماع علي ان تشتمل الورشة على تقديم ثلاث اوارق عمل رئيسة متخصصة تتضمن معلومات عامة عن المواد الاسمنتية بالسودان ومواقعها بالاستناد للخرط الجيولوجية وواقع وتحديات ومستقبل اقتصاديات المواد الاسمنتية بالبلاد .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger