الرئيسية » » خلال زيارته لمجمع ساريا السكني: الصندوق القومي للاسكان يؤكد تشجيعه الشراكة مع القطاع الخاص

خلال زيارته لمجمع ساريا السكني: الصندوق القومي للاسكان يؤكد تشجيعه الشراكة مع القطاع الخاص

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أغسطس 10، 2016 | 10:23 ص

الخرطوم  (سونا)  

أكد الدكتور غلام الدين عثمان آدم، الامين العام للصندوق القومي للاسكان شراكة الصندوق الاستراتيجية مع القطاع الخاص من أجل تنفيذ المشروع القومي للمأوى والذي يستهدف توفير المأوى لمن لا مأوى له من مختلف شرائح المجتمع .

وقال خلال زيارته التفقدية التي قام بها اليوم لمجمع ساريا السكني جنوب مدينة الازهري بالخرطوم مترأسا وفدا من الصندوق القومي للاسكان ان الزيارة تجيء في اطار تشجيع ودعم الصندوق لشركات القطاع الخاص الناشطة في مجال العقارات، مشيدا بالشركة المالكة والمنفذه لمجع ساريا السكني المتمثلة في شركة التنمية والبناء المعروفه باسم دي سي .

واوضح ان رئاسة الجمهورية تولي السكن اهتماما متعاظما لذلك انشأت له صندوقا قوميا للاسكان ورعت قيام صناديق للاسكان بالولايات، مبينا ان للصندوق الآن شراكات مع عدد من البنوك والمصارف والجامعات والمراكز البحثية والاتحادات المهنية المختصة والوزارات والمؤسسات العامة والخاصة وان القطاع الخاص يعول عليه كثيرا في سد الحاجة السكنية بالبلاد بما له من خبرات وامكانات بشرية ومادية .

وامتدح دكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير العام للصندوق جهود شركة (دي سي) في البناء والتشييد، مثمنا توجه الشركة للبناء الرأسي المتطور الذي يساهم في الاستغلال الامثل للاراض ويوفر سكنا صحيا آمنا يتمتع بالخدمات المختلفة، واكد ان الصندوق يشجع مثل هذا النمط من البناء .

ومن جانبه اعلن المدير العام لشركة دي سي المهندس محمد عبد العزيز ان الشركة لديها رسالة وانها لاتستهدف فقط تحقيق الربح، مبينا المميزات المعمارية والتنموية والخدمية التي يتمتع بها مشروع ساريا واحد الذي تم تسليم وحداته (الفلل ) للمستفيدين واضاف انهم يرغبون في شراكة مع الصندوق لتنفيذ مشروع ساريا اثنين .

الي ذلك عقد الجانبان جلسة عمل مشتركة بمقر الشركة بالعمارات بالخرطوم تم التباحث فيها ، حول مستقبل العلاقة بين الطرفين اللذين اتفقا علي التعاون المشترك واعداد مذكرة تفاهم توطئة للتوقيع عليها والشروع في انفاذها والتي تتضمن مساهمة الصندوق في تيسير الحصول علي التمويل والتسويق والترويج للمستفيدين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger