الرئيسية » » شركة سعودية تبدي رغبتها في الاستثمار في صناعة الرخام والجرانيت

شركة سعودية تبدي رغبتها في الاستثمار في صناعة الرخام والجرانيت

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أغسطس 03، 2016 | 5:42 م

شبكة الشروق

أبدت مجموعة شركات "بن طامي القابضة" السعودية رغبتها في الاستثمار في قطاع التعدين خاصة التعدين الصخري، والدخول في المعادن الصناعية كالرخام والجرانيت، والعمل على تصنيعها بالسودان لإضافة قيمة مضافة عليها بدلاً من تصديرها في شكل خام .
وقال وزير المعادن السوداني، أحمد صادق الكاروري، لدى لقائه بمكتبه الإثنين، مدير مجموعة شركات "بن طامي القابضة" السعودية، د. رياض المصطفى، قال إن المعادن أحدثت أثراً كبيراً في الاقتصاد السوداني.

 وتابع " في السابق عُرف السودان أنه دولة زراعية وفي العقد الأخير وبحكم التجربة أثبتت المعادن تأثيرها الكبير على الاقتصاد الوطني".

وأكد الكاروري استعدادهم التام للتعاون مع الشركة السعودية، وتقديم كل ما من شأنه تيسير عملها للاستثمار في قطاع المعادن بالبلاد .

وكان وزير المعادن قد التقى بوفد من شركة "الوسام" الأردنية العاملة في مجال البناء المؤسسي والاستثمار، مؤكداً اهتمامهم الكامل بكل ما يسهم في تطوير العمل في الوزارة .

وأكدت المسؤولة بالشركة، د.رنا خليل الأكحل، أن شركتهم تعمل في مجال البناء المؤسسي بعدد من الدول العربية لمساعدة المؤسسات الحكومية على تطوير أدائها.

ولفتت إلى ما تقوم به الوزارة في تطوير البناء المؤسسي بالتدريب المستمر لمنسوبيها، إلى جانب التقدم الكبير الذي أحرزته في مجال الخدمة الإلكترونية .




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger