الرئيسية » » اتفاق بين جامعة الجزيرة والصندوق القومي لرعاية الطلاب لصيانة 17 داخلية

اتفاق بين جامعة الجزيرة والصندوق القومي لرعاية الطلاب لصيانة 17 داخلية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، يوليو 19، 2016 | 1:05 م

مدني 19-7-2016م (سونا)

أعلن بروفيسور السنوسي محمد السنوسي نائب مدير جامعة الجزيرة أن مخرجات الخطة الخمسية الموقعة بين جامعة الجزيرة والصندوق القومي لرعاية الطلاب جاءت في إطار التواصل والتنسيق وتكامل الأدوار بينهما بغرض تحقيق الاستقرار لمجتمع الطلاب بصورة عامة وطلاب جامعة الجزيرة على وجه الخصوص .

وكشف السنوسي في تصريح (لـسونا ) عن عقد اجتماع بين مدير الجامعة والصندوق القومي نهاية أغسطس 2016م لمناقشة القضايا المتعلقة بالإسكان والترحيل والكفالة والرعاية الاجتماعية والصحية ورعاية المبدعين وإثراء النشاط الثقافي والرياضي علاوة على التدريب والاستثمار حيث خلص الاجتماع إلى تكوين لجنة لوضع خطة خمسية للأعوام 2015م - 2019م برئاسة نائب مدير جامعة الجزيرة .

واشار السنوسى إلى أن محاور الخطة تقوم على سد الفجوة السكنية ومواكبة الزيادة والتطور في الكليات وأعداد الطلاب وصيانة المواقع الحالية والنشاط الطلابي والتدريب بجانب الاستثمار وذلك بما يقود إلى توسعة الداخليات الحالية بصيانة 17 داخلية واستبدال مباني الإدارة وعمادة الطلاب والمكتبة وقيام منشآت جديدة تتضمن برج الرازي والنشيشيبة ومجمعات الحصاحيصا وحنتوب وأبو حراز والمناقل .

وأضاف أن الخطة تتضمن إلى جانب ذلك مدينة رياضية بمجمع النشيشيبة بجانب عقد دورات تدريبية للقيادات الإدارية في برامج الدراسات العليا وإنشاء استثمار في إسكان الطلاب بشراكة واتفاقيات بين الجامعة والصندوق .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger