الرئيسية » » الصندوق القومي للاسكان والتعمير يطمئن علي سير العمل بمشروعات الاسكان بولاية نهر النيل

الصندوق القومي للاسكان والتعمير يطمئن علي سير العمل بمشروعات الاسكان بولاية نهر النيل

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مايو 25، 2016 | 8:27 ص

الخرطوم  (سونا )  

اشاد الاستاذ محمد حامد البلة والي ولاية نهر النيل بالدور الذي يضطلع به الصندوق القومي للاسكان والتعمير ومستوى التعاون القائم بين الجانبين .

وقال في تصريح "لسونا "اليوم عقب لقائه بالدكتور غلام الدين عثمان آدم الامين العام للصندوق القومي برئاسة البنك العقاري وتباحثه معه حول نتائج الزيارة التي قام بها لمشروعات الاسكان بالولاية امس، إن الزيارة جاءت في اطار تفقد الامين العام للصندوق لمسار العمل بمشروعات الاسكان الشعبي والاقتصادي بالولايات بهدف الاطمئنان .

واوضح أن العمل في مشروعات الاسكان بالولاية يسير بصورة جيدة وقد أوشك على الانتهاء حيث اكتملت معظم الاعمال المدنية وتجري ترتيبات الاعمال الكهربائية التي من المؤمل الانتهاء منها في المدى القريب.

واكد الاستاذ محمد حامد البله اهتمام حكومة الولاية بمشروعات الاسكان في الولاية باعتبارها أحد المشروعات الكبيرة التي يتم تنفيذها في سياق انفاذ المشروع القومي للمأوى والذي يتبناه رئيس الجمهورية ضمن حزمة من البرامج لتخفيف الاعباء المعيشية على المواطنين حيث أن توفير السكن يخفف على صاحبه غلاء الايجارات وما يترتب عليها من التزامات قد تكون فوق طاقته .

وعبر الوالي عن تقديره لزيارة الامين العام للصندوق القومي للولاية ووجه صندوق الاسكان بالولاية بالمضي قدما في إكمال المراحل المتبقية من المشروع والذي يستهدف بناء 880 وحدة سكنية حتى يتم الفراغ منها وأفتتاحها في قرب وقت .

ومن جانبه أكد دكتور غلام الدين انه إطمأن خلال الزيارة على سير العمل بمشروعات الاسكان في الولاية، مشيرا الى أن الوحدات السكنية موزعة على عدد من المحليات منها 350 في عطبرة و300 في الدامر و200في شندي و20 منزلا في بربر و10 في المتمة، مؤكدا الاستعداد للتعاون مع حكومة الولاية وسائر حكومات الولايات من اجل توفير سكن صحي آمن للشرائح المستهدفة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger