الرئيسية » » الصندوق القومي للاسكان يجري الفرز الاولي لعطاءات تأهيل المقاولين

الصندوق القومي للاسكان يجري الفرز الاولي لعطاءات تأهيل المقاولين

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، مايو 24، 2016 | 12:09 م

الخرطوم - سونا  

اعلن الصندوق القومي للاسكان والتعمير عن قفل باب التقديم لشركات المقاولات للتنافس للتأهيل لتنفيذ مشروعات الصندوق للعام 2016م .

وفي اجتماع مشترك عقد بمباني الامانة العامة للصندوق ترأسه المهندس زين العابدين عمر حسين مدير ادارة المشروعات بالصندوق بحضور مدير الشؤون المالية والادارية بالصندوق الاستاذ محمد عمر محمد واعضاء اللجنة الفنية المعنية ومشاركة عدد من ممثلي الشركات المتنافسة تم فتح مظاريف الشركات التي تقدمت وعددها 15 شركة .

وخلال الاجتماع تم استعرض شروط الصندوق للشركات المطلوب تأهيلها، ووثائق ومستندات الشركات المتنافسة التي من بينها أن تكون الشركة مسجلة بالمسجل التجاري ولديها خلو طرف من ديوان الضرائب وإبراء ذمة من الزكاة وشهادة مقدرة مالية ولديها شهادات تسجيل لدى اتحاد المقاولين ومجلس تنظيم مقاولي الاعمال الهندسية .

واوضح رئيس اللجنة المهندس زين العابدين عمر حسين أن الصندوق بذلك يكون قد فرغ من إجراء الفرز الأولي لعطاءات المقاولين، معلنا أن الصندوق سيقوم خلال الفترة المقبلة باستكمال الاجراءات الفنية الخاصة بالعطاء توطئة لإعلان شركات المقاولين الفائزة والمؤهلة لتنفيذ مشروعات الصندوق للعام 2016 م
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger