الرئيسية » » تمويل إضافي لتنفيذ مشروعات الإسكان ببورتسودان

تمويل إضافي لتنفيذ مشروعات الإسكان ببورتسودان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أبريل 06، 2016 | 3:58 م

سونا 

وافق مجلس إدارة محفظة السكن الاقتصادي بولاية البحر الأحمر، في اجتماع برئاسة الأمين العام للصندوق الصندوق القومي للإسكان والتعمير د.غلام الدين عثمان، وافق على توفير تمويل إضافي لصالح تنفيذ مشروعات الخدمات بإسكان المرحلة الثانية ببورتسودان.

وأكد الاجتماع أهمية تقديم الخدمات للمستفيدين، مع أهمية التزام المستفيدين بسداد ما عليهم من استحقاقات لصندوق الإسكان بالولاية لضمان استرداد مال المحفظة.

وأشاد د.غلام الدين بالأدوار المتعاظمة التي ظلت تقوم بها المصارف تجاه خدمة مشروعات الإسكان بالبلاد، وأوضح أن ولاية البحر الأحمر تُعدُّ من الولايات المتقدمة في مجال الإسكان الاقتصادي، لدخولها المرحلة الثالثة والمبادرة، بتنفيذ أول سكن منتج للريف بطوكر.

بدوره تعهَّد كل من وزير المالية بالولاية محمد طه عثمان، ومدير صندوق الإسكان بالولاية المهندس محمود محمد محمود بتنفيذ الولاية ما عليهما من التزامات تجاه المحفظة.

وأعربا عن شكرهما لتعاون الصندوق القومي والمصارف للنهوض بواقع الإسكان بالولاية.

وأشارا إلى أن اكتمال بناء المرحلة الثانية التي تضم 500 وحدة سكنية يجيء بتمويل من المحفظة، وطالبا حسب وكالة السودان للأنباء، بدعم إضافي لتوفير الخدمات بها لتشجيع المواطنين على الاستقرار بها ودفع ما عليهما من التزامات مالية.





شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger