الرئيسية » » الصندوق: سنقطع الطريق أمام سماسره الأراضي والمساكن

الصندوق: سنقطع الطريق أمام سماسره الأراضي والمساكن

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، مارس 27، 2016 | 12:20 م

شبكة الشروق

أعلن صندوق الإسكان والتعمير بولاية نهر النيل عن اتخاذهم حزمة من الضوابط والإجراءت الفنية والقانونية لقطع الطريق أمام ضعاف النفوس، ومن أسماهم بسماسرة الأراضي والمساكن، تجاه مخططات مشروعات الإسكان بالولاية بالبيع أو الإيجارة.

وأكد المدير التنفيزي للصندوق بنهر النيل المهندس عمر محمد علي، أن الضوابط التي تم اتخاذها ستقضي للحيلولة دون تصرف أي جهة في مخططات مشروعات الإسكان بنهر النيل بالبيع أو الايجارة، محذراً من مغبة أي تلاعب لاستغلال المساكن لغير مستحقيها.

وأضاف أن إداراتهم المتخصصة ستظل راصدة لأي حالات إلتفاف حول ضوابط المنح، وقال "لن نتوانى أو نتراخى في نزع المسكن الممنوح من قبلنا وإعادة تخصيصه لصاحب الحوجة الفعلية حال مخالفته لقوانين الصندوق للعام 2008م ولوائح ضوابط منح المساكن".

وأشار المدير التنفيزي لصندوق الإسكان بنهر النيل، حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، إلى توصلهم مع البنوك التجارية العاملة لصيغ تمكن المستفيدين من الإيفاء بتسديد التزاماتهم الشهرية للصندوق وفتح حسابات بنكية مقيدة لصالحه.
شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

  1. حكومة السودان منذ انقلاب89 اصبحت اكبر تاجر و مستثمر فى الاراضى الحكوميه و رفعت اسعار الاراضى بشكل خرافى مقدم السكن الشعبى من 3.5 الى 9 ثم الى 18مليونو اعضاء الجبهه القوميه الاسلاميه تمنحهم الدوله اكثر من قطعة ارض ملياريه لبيع بعضهم و بناء فيلا بحصيلة بيعع باقى الاراضى و فساد الاراضى الحكوميه يزكم الانوف و ما فساد اراضى الوالى السابق و اان يدور لغط حول فساد ابن الوالى الحالى فى اراضى شرق النيل اجريف شرق غلاء اراضى السودان سببه الكيزان و سادهم

    ردحذف

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger