الرئيسية » , » اتجاه لتمليك الفقراء والمحتاجين (سكناً)

اتجاه لتمليك الفقراء والمحتاجين (سكناً)

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، يناير 18، 2016 | 2:46 م

شبكة الشروق  

برز اتجاه أن الصندوق القومي للإسكان والتعمير بصدد إنشاء إسكان يتم تمليكه للفقراء والمحتاجين بالتعاون مع الجهات الأخرى ذات الصلة، فيما أكد نائب الرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن على ضرورة إحكام الخطط المستقبلية لمشاريع الصندوق.

واطلع حسبو خلال لقائه يوم الأحد بالأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير غلام الدين عثمان آدم بصورة مفصلة، على تقرير أداء الصندوق لعام 2015 وخطة العام 2016، وقدم عدداً من الموجهات التي تتعلق بتطوير العمل وتوسيعه في الولايات المختلفة والعمل على تقديم خدمة متطورة ومتميزة للمواطنين.


وأكد غلام الدين في تصريحات صحفية استيعاب خطة العام الحالي للحالات الخاصة والاهتمام بالفقراء والمساكين، منوهاً إلى وجود توجه لإنشاء إسكان يملك للفقراء والمحتاجين بالتعاون مع الصندوق والجهات الأخرى ذات الصلة.


وقال إن الصندوق نجح في إقامة المدن ويعمل حالياً على زيادة عددها، منوهاً إلى استصحاب الأنماط السكنية كافة مثل السكن البستاني والسكن الريفي الذي يستهدف الولايات بصورة أساسية.


وأضاف غلام الدين أن الاجتماع تطرق كذلك إلى الجوانب المالية للعمل المتمثلة في التمويل والشراكات التي تتم لإنجاز العمل بصورة ناجحة.


وكشف عن اجتماع للجنة العليا للإسكان في فبراير المقبل للقيام بشراكات ومشاريع خارجية للإسهام في تجويد الأداء.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger