الرئيسية » » توجيه بإكمال البنيات التحتية بمنطقة الجيلي الصناعية

توجيه بإكمال البنيات التحتية بمنطقة الجيلي الصناعية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يناير 27، 2016 | 4:19 م

الخرطوم  (سونا ) 

وجه الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية باكمال البنيات التحتية والخدمات بمنطقة الجيلي الصناعية وازالة كافة المعوقات التي تعترض المستثمرين بها. 

وتعرف نائب رئيس الجمهورية خلال تفقده اليوم للمنطقة الصناعية بالجيلي يرافقه وزير الصناعة د. محمد يوسف علي ووالي الخرطوم وعدد من وزراء القطاع الاقتصادي تعرف على المشكلات التي تواجه القطاع الصناعي ووجه بتوفير خدمات المياه والكهرباء والطرق واعداد الدراسات اللازمة للبنيات التحتية بالمنطقة تشجيعا للمستثمرين .

ووصف وزير الصناعة في تصريح لسونا الزيارة بالمهمة لجهة وقوف نائب رئيس الجمهورية علي الجهود المبذولة لتطوير المنطقة الصناعية وتفقد مصنع الاسعد للحديد ومطحن الغلال مشيرا إلى أن الزيارة لامست المشاكل التي تواجه المنطقة متوقعا أن تشهد تطورا ملحوظا خلال الفترة المقبلة.

من جانبه اكد د. عبدالله حمد الشايقي وزير الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم ان 70 فئ المائة من القطاع الصناعي بالبلاد موجود في ولاية الخرطوم معددا المزايا التي تتمتع بها منطقة الجيلي من الموقع وقربها من مصادر المياه ومصفاة الجيلي ومحطة قري الحرارية وانها ستسهم في جذب الاستثمار بالولاية واضاف ان العام الحالي سيشهد نهضة صناعية كبري بالولاية خاصة ان الولاية قد انجزت احصاء صناعيا اوصلها لنتائج مهمة تصب في مصلحة القطاع الصناعي .

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger