الرئيسية » , » محلية أم كدادة: طريق الإنقاذ الغربي مهم في مختلف المجالات

محلية أم كدادة: طريق الإنقاذ الغربي مهم في مختلف المجالات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، يناير 16، 2016 | 3:29 م

الفاشر 16- 1- 2016م (سونا)  

أكد المدير التنفيذي لمحلية أم كدادة بولاية شمال دارفور المعتمد بالإنابة إسماعيل عبد الله الصافي أهمية طريق الإنقاذ الغربي في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والأمنية بدارفور بصفة عامة ولشمال دارفور على وجه الخصوص مشيراً إلى استقرار الأوضاع الأمنية بالطريق .وعزا ذلك للجهود التي بذلتها حكومة ولجنة امن الولاية والمحليات .واعتبر الطريق انجازاً كبيراً لأهل دارفور. وقال في تصريح (لسونا) إن الطريق ظل يمثل حلماً يراود الكثيرين من مواطني الإقليم مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي بذلتها الحكومة حتى تحقق الحلم.

وأشار الصافي إلى فوائد الطريق المتمثلة في ربط ولايات دارفور مع بعضها البعض وربط غرب السودان بالميناء بجانب تطوير الاقتصاد والزراعة وفتح الأسواق و فرص التصدير بجانب تنمية الثروة الحيوانية والتسويق داخلياً وخارجياً.

وأضاف أن الطريق قد احدث طفرة كبيرة بالمحلية تمثلت في دفع عجلة الاقتصاد وخفض أسعار السلع والبضائع وتوفير متطلبات الحياة اليومية بكل سهولة ويسر بجانب استيعاب الشباب في التجارة وفتح فرص التسويق للشركات والتجار لتسويق منتجاتهم بالمحلية لافتاً إلى أن الطريق قد قلل تكاليف السفر وقرب المسافات لطلاب العلم وللمرضى .

من جهته أوضح نائب رئيس المجلس التشريعي بالمحلية محمد احمد لين أن طريق الإنقاذ الغربي قد جسد التنمية وكل معاني التقدم والرقى و من الانجازات الكبيرة التي حققتها حكومة الإنقاذ لأهل دارفور.

فيما أكد كلٍ من منسق الدفاع الشعبي و أمين الطلاب وأمينة المرأة أن طريق الإنقاذ الغربي قد ساعد كثيراً في تسهيل حركة المواطنين وانسياب السلع والبضائع التجارية علاوةً على تأثيره الايجابي في المجالات السياسية والأمنية والاجتماعية. وعبروا في تصريح (لسونا) عن شكرهم وتقديرهم للحكومة وكافة الشركات التي ساهمت في إكمال العمل بالطريق.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger