الرئيسية » , » والى كسلا يطلع علي المشروعات والبرامج التي ينفذها صندوق إعادة بناء وتنمية الشرق

والى كسلا يطلع علي المشروعات والبرامج التي ينفذها صندوق إعادة بناء وتنمية الشرق

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، يناير 11، 2016 | 5:00 م

كسلا 11-1-2016م(سونا)   

أطلع الأستاذ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا علي المشروعات والبرامج الخدمية التي ينفذها صندوق إعادة بناء وتنمية الشرق بولاية كسلا في مختلف المجالات .

جاء ذلك لدي لقائه مدير مكتب الصندوق بالولاية المهندس حامد عبد الله حامد والذي استعرض حجم العمل الذي تم في محاور التعليم وعمليات التشييد للمدارس الجديدة وتأهيل للبعض الآخر بالإضافة إلي محور الصحة والمياه والبنيات التحتية وترقية الاقتصاد والبرامج التدريبية والتأهيلية ، مؤكدا جاهزية الصندوق للعمل وفقا لموجهات وأولويات حكومة الولاية في كافة المجالات الخدمية التي تتطلبها الولاية لإنسانها بكل المحليات .

وأكد والي الولاية ضرورة إنفاذ مشروعات صندوق إعادة بناء وتنمية الشرق وفقا لأولويات الولاية وموجهاتها التي تهدف إلي تلبية احتياجات المحليات .

ووجه الوالي إدارة الصندوق بالولاية بالتنسيق مع الحكومة في مجال إنفاذ المشروعات المتعددة وضرورة تغطيتها لحاجة الولاية حسب الخطط والبرامج المعدة الرامية لتغطية المحليات كافة.

وشدد علي التدريب والتركيز مع الصندوق في إنفاذ برامج الورش التي تستهدف المحليات الشمالية لتطويرها والاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة من مختلف الجهات لصالح إنسانها.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger