الرئيسية » , » اتفاقية لسفلتة الطرق الداخلية بالنيل الأبيض

اتفاقية لسفلتة الطرق الداخلية بالنيل الأبيض

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، ديسمبر 21، 2015 | 10:46 ص

شبكة الشروق

وقعت حكومة ولاية النيل الأبيض، وقيادة سلاح المهندسين، على اتفاقية سفلتة الطرق الداخلية بالولاية، ووقع عن الحكومة أبوعبيدة عمر، مدير عام وزارة المالية، فيما وقع عن سلاح المهندسين، عقيد ياسر عبد الله، مدير إدارة التخطيط بالسلاح.

وشهد مراسم التوقيع والي النيل الأبيض، عبد الحميد موسى كاشا، وقائد سلاح المهندسين، اللواء سعد محمد الأمين.

وأشاد الوالي بالتعاون المستمر بين حكومته وسلاح المهندسين، مشيراً إلى جاهزية مطار كنانة لاستقبال الطائرات والملاحة الجوية، لنقل صادرات اللحوم والمنتجات الأخرى من خلال هذه الشراكة إلى الخارج لتطوير القطاع الاقتصادي فضلاً عن المساهمة في إحداث التنمية المستدامة بالمحليات.

من جانبه جدّد اللواء محمد الأمين، جاهزية سلاح المهندسين للمساهمة في دفع عملية التنمية والبناء والإعمار، لتطوير وتعمير بحر أبيض، من خلال المعدات الحديثة التي يستخدمها سلاح المهندسين سواء كان في الردميات أو الأعمال الخرصانية أو سفلتة الطرق، لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكسب ثقة المواطنين بعيداً عن المزايدات الرسمية.

وتوقع وزير التخطيط العمراني بالولاية، حسن محمد، أن تعطي الاتفاقية دفعة قوية في تنفيذ مشاريع الطرق بالولاية، خاصة أن سلاح المهندسين يمتاز بخبرة كبيرة في صناعة الطرق والمطارات والتي بدورها تنعكس إيجاباً على مشاريع التنمية بالولاية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger