الرئيسية » , » البيئة والتنمية العمرانية تطالب شركات المقاولات بالتسجيل بمجلس تنظيم الأعمال الهندسية

البيئة والتنمية العمرانية تطالب شركات المقاولات بالتسجيل بمجلس تنظيم الأعمال الهندسية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، ديسمبر 13، 2015 | 11:12 م

الخرطوم 13- 12 -2015م (سونا)

اكد السيد حسن عبد القادر هلال وزير البيئة والتنمية العمرانية والموارد الطبيعية اهتمام وزارته بعمل الإنشاءات ورعاية مجلس تنظيم الأعمال الهندسية، داعيا المقاولين الي تسجيل أسمائهم وشركاتهم بالمجلس حتى تكتمل عمليات التصنيف لهم وفقا للخبرات والإمكانات .

وكشف هلال خلال مخاطبته صباح اليوم بفندق السلام روتانا فعاليات الجلسة الافتتاحية للبرنامج الرئيسي لملتقى الإنشاءات والبنى التحتية والذي ينظمه الاتحاد العام المقاولين السودانيين بالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب أن الفترة الماضية تم خلالها تسجيل ألف مقاول وأنهم يشجعون المقاولين علي التسجيل للحفاظ علي حقوقهم .

وقال إن الشركات التي لم تسجل ويتم تصنيفها وفق القوانين واللوائح ستفقد حقها في التنافس والتقديم للعطاءات للمشروعات التي سيتم طرحها في الاعمال ذات الصلة .

واوضح الوزير ان ملتقى الانشاءات والمقاولات يعد فرصة لخلق شبكة من العلاقات المتجانسة للتعاون المشترك مشيدا بجهود الشركاء والمساهمين في الملتقى لاسيما الدور الذي اضطلع به اتحاد المقاولين السودانيين .

ودعا الي الاستفادة من الفرص المتاحة بالسودان للاستثمار في مجالات البنى التحتية وخلق علاقات مشتركة مع الاتحادات العربية والافريقية للمقاولات للاستفادة من خبراتها وامكاناتها .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger