الرئيسية » » الخرطوم تستضيف الملتقى الدولي للإنشاءات والبنى التحتية

الخرطوم تستضيف الملتقى الدولي للإنشاءات والبنى التحتية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، نوفمبر 03، 2015 | 2:41 م

سودان سفاري  

يستضيف السودان منتصف ديسمبر المقبل، أعمال الملتقى الدولي للإنشاءات والبنى التحتية والذي ينظمه مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية بالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب واتحاد المقاولين السودانيين، برعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق بكري حسن صالح.

وأشار رئيس مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية المهندس مستشار مالك علي دنقلا، نائب رئيس اتحاد المقاولين العرب لوكالة الأنباء السودانية، إلى أهمية استضافة السودان لهذا الحدث الكبير.

وقال إن الملتقى ينعقد بمشاركة داخلية ودولية واسعة في مجالات الإنشاءات والبنى التحتية والذي ينعقد بالتعاون مع وزارة البيئة والتنمية العمرانية والصندوق القومي للإسكان واتحاد المقاولين السودانيين واتحاد المهندسين ومشاركة الاتحاد الأفريقي لمقاولي البناء والتشييد.

وأوضح مالك، أن الملتقى يهدف إلى جمع عدد من المقاولين والمستثمرين بالسودان والدول العربية والأجنبية لجذب فرص الاستثمارات في المجال.

وأكد أن الملتقى الذي سيناقش عدداً من أوراق العمل وتوقيع اتفاقيات مشتركة سيشهد مشاركات خارجية واسعة ويصاحبه برنامج يشتمل على محاضرات ودورات تدريبية متخصصة ومعارض وزيارات ميدانية للوفود المشاركة لعدد من المشاريع التنموية الكبرى في البلاد.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger