الرئيسية » » مدير جامعة الجزيرة:مشروعات تطوير الجامعة تكتمال بنهاية شهر ديسمبر المقبل

مدير جامعة الجزيرة:مشروعات تطوير الجامعة تكتمال بنهاية شهر ديسمبر المقبل

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، أكتوبر 18، 2015 | 8:21 ص

مدني (سونا)

كشف البروفيسور محمد وراق عمر - مدير جامعة الجزيرة عن انفراج في تمويل مشروعات تطوير جامعة الجزيرة والتي شرعت الجامعة في تنفيذها وشارفت على الانتهاء بتكلفة 12 مليون دولار بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية .

وقال وراق في تنوير قدمه في اجتماع لجنة الشئون الإدارية والمالية بالجامعة اليوم برئاسة البروفيسور على محمد شمو رئيس مجلس الجامعة أن مشروعات تطوير الجامعة تتكون من (10) قاعات ومعمل مركزي وقاعة مؤتمرات ومعامل مهارات أساسية بكليتي الطب والعلوم الصحية ، بجانب مستشفى بيطري بتمبول ، وشفخانة متحركة ، وقاعات بكلية التربية - برفاعة التي تتبع لجامعة البطانة ، لافتاً لوصول معدات المعامل والأثاث التابعة لمشروعات التطوير بالكليات مشيراً إلى اكتمال العمل فى المشروعات بنهاية شهر ديسمبر القادم..

من جانبه أعلن د. السادات عبد الفراج مدير إدارة الاستثمار بجامعة الجزيرة عن اكتمال التعاقد مع إحدى الشركات السودانية الإماراتية لتشيد مباني سكن الأساتذة والعاملين بالجامعة ، وأبان أن دراسة جدوى تمويل المشروع قد اكتملت بتكلفة كلية للمشروع تبلغ 37 مليون جنيه .

إلى ذلك دعا البروفيسور على محمد شمو رئيس مجلس جامعة الجزيرة إلى ضرورة طرح المشروعات التي تنوي الجامعة تنفيذها بشفافية تراعي الجانب القانوني وحفظ حقوق الجامعة..

شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger