الرئيسية » » السدود: اكتمال مشروع مياه القضارف في موعده

السدود: اكتمال مشروع مياه القضارف في موعده

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، أكتوبر 10، 2015 | 12:07 م

شبكة الشروق 

قال المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، د.جعفر حسن بادي، إن العمل في مشروع مياه القضارف الذي يمثل الحل الجذري لمشكلة مياه الشرب التي ظلت تعاني منها المدينة طوال عقود، يسير بشكل جيد وسيكتمل في موعده المقرر. 

وأكد جعفر لدى لقائه بالخرطوم والي ولاية القضارف، ميرغني صالح سيد أحمد، أن مشاريع الوحدة في ولاية القضارف تسير بشكل جيد بعد أن تيسر انسياب التمويل، خاصة في مشروع مجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت، الذي وصفه بأنه جاء في الوقت المناسب لدعم الشبكة القومية للكهرباء خلال النصف الثاني من العام المقبل، مضيفاً أنه يؤازر سد مروي في الإمداد الكهربائي بالبلاد بعد ارتفاع الطلب على الكهرباء.

من جانبه أثنى والي ولاية القضارف على وحدة تنفيذ السدود، مثمناً الجهود الكبيرة التي ظلت تبذلها من أجل تنمية الولاية، وقال إننا نفخر بأن الوحدة خصت ولايتنا بواحد من أكبر مشروعاتها، وهو مجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت.

وأشار إلى أنه ناقش مع مدير وحدة السدود، العديد من الموضوعات ذات الصلة بالولاية.

وفي سياق متصل أكد د.جعفر بادي، حرص وحدة تنفيذ السدود على توفير المياه للمواطنين بولايات دارفور وخاصة شرق دارفور، وقال إن حفارات الوحدة تعمل حتى الآن في منطقة أبيي.

والتقى بادي وزير الدولة بديوان الحكم الاتحادي، محمد أحمد عجب الله، يرافقه وفد من أعيان وعمد شرق دارفور.

وأبدى أعضاء الوفد سعادتهم الكبيرة بالاستجابة الفورية من المدير العام للوحدة لمطالبهم، التي تسهم في تحقيق الاستقرار والأمن بولاياتهم. 
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger