الرئيسية » » الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري يوقع اتفاقية المقر بالخرطوم

الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري يوقع اتفاقية المقر بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، يوليو 26، 2015 | 3:37 م

شبكة الشروق  

يلتقي نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العليا للإسكان والتعمير، يوم الأحد، بوفد الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري الذي يزور البلاد هذه الأيام، برئاسة رئيس الاتحاد أحمد سالم سعيد آل سودين.

وأوضح سكرتير مجلس إدارة الاتحاد العربي أبي أبو مالك أبو سن مقرر شعبة السودان، لوكالة الأنباء السودانية، أن اللقاء سيبحث الأدوار المرتقبة للاتحاد بالسودان وآفاق التعاون المشترك، بجانب متعلقات اتفاقية المقر بين الجانبين.

وأوضح أبو سن أن الزيارة تستغرق ثلاثة أيام، وتعد إعلاناً لتدشين برامج الاتحاد بالخرطوم التي اتفق العرب على أن تكون مقراً لهم في هذا النوع الحيوي من النشاط الاقتصادي والخدمي المهم.

واستعرض أبو سن برامج زيارة الوفد، مبيناً أنه يتضمن لقاءً مع وزير الاستثمار مدثر عبد الغني، وعقد الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري، واجتماع مشترك مع شعبة الاتحاد بالسودان. وقال إن الزيارة ستشهد توقيع اتفاقية المقر بوزارة لخارجية يوم الإثنين المقبل.

وكان وفد الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري برئاسة رئيس الاتحاد أحمد سالم سعيد آل سودين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وصل إلى السودان يوم الأحد، حيث كان في استقباله بمطار الخرطوم رئيس شعبة الاتحاد بالسودان د.غلام الدين عثمان آدم، الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، وعدد من أعضاء الشعبة.

ورحَّب د.غلام الدين عقب وصول الوفد بزيارة الوفد، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تُعد الأولى من نوعها لوفد عربي استثماري في المجال العقاري، حيث سيشرع الوفد في تأسيس عمل مشترك مع الجانب السوداني تحت مظلة الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري الذي يتبع لجامعة الدول العربية. وأعلن موافقة الجهات المختصة بالسودان ممثلة في وزارات الخارجية والمالية والعدل أن يكون السودان مقراً لهذا الاتحاد العربي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger