الرئيسية » » الصندوق القومي للاسكان: الخرطوم رائدة في مشروعات الاسكان

الصندوق القومي للاسكان: الخرطوم رائدة في مشروعات الاسكان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، يونيو 02، 2015 | 9:24 ص

الخرطوم 1-6-2015 (سونا)  

اكد الصندوق القومي للاسكان والتعمير ان تجربة ولاية الخرطوم في السكن الشعبي والاقتصادي والاستثماري ناجحة داعيا الولايات الي اهمية الاستفادة منها .

واوضح الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير لسونا انه وانفاذ لتوجيهات السيد نائب رئيس الجمهورية بعرض تجربة ولاية الخرطوم علي الولايات أن ملتقى مدراء صناديق الاسكان الاول الذي عقد امس قد استمع الي تقرير مفصل حول تجربتها قدمه المهندس خالد عبد الماجد مدير صندوق الاسكان بالولاية .

وابان أن ولاية الخرطوم قد انطلق عمل الاسكان فيها وعبر الي آفاق استحقت الاشادة والتقدير، مشيرا الي انهم يتابعون عن كثب عمل الصندوق بالولاية .

الي ذلك كان السيد مدير صندوق الاسكان بالولاية خلال تقديمه لتجربة الولاية للصناديق الولائية، اشار الي ضرورة تنمية الايرادات الذاتية للصناديق الولائية حتى تستطيع من عائدات مشروعاتها في السكن الاستثماري والسكن المطور الصرف علي تنفيذ السكن الشعبي الذي يستهدف محدودي الدخل.

فيما طالب مدراء صناديق الاسكان بالولايات في ملتقاهم الاول امس الي اهمية تقليل تكلفة التمويل المصرفي حتى يتسنى لهم تقليل تكلفة الوحدات السكنية وتسهيل تمليكها للمواطنين المستهدفين .

وقد اوصى الملتقى في ختام اعماله بالعمل علي توسيع المواعين الايرادية والموارد المالية والذاتية للصناديق الولائية والعمل على انشاء وحدات سكنية استثمارية يستفاد من ايراداتها في دعم السكن الاقتصادي والسكن الشعبي والاستفادة من تجربة ولاية الخرطوم في هذا الجانب .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger