الرئيسية » » اتفاق بين السودان وأسبانيا في قطاع المقاولات

اتفاق بين السودان وأسبانيا في قطاع المقاولات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، مايو 07، 2015 | 8:31 م

شبكة الشروق 

تم بولاية استورياس الأسبانية، التوقيع على اتفاقية للتعاون في مجالات تأهيل قطاعات المقاولات، بين اتحاد المقاولين السودانيين، واتحاد مقاولي البناء والتشييد بولاية استورياس بأسبانيا، ووقع عن الجانب السوداني رئيس الاتحاد م. مالك علي دنقلا.

 وقام بالتوقيع عن الجانب الأسباني، رئيس اتحاد مقاولي استورياس سريافين ابيلوا مارتينيز، ورئيس الجمعية الخيرية لأعمال البناء والتكوين المهني بالولاية، بحضور نائب الأمين العام لاتحاد أصحاب العمل جعفر سر الختم، ورئيس غرفة المستوردين ونائب أمين المال باتحاد المقاولين هشام خليل.

وقال مالك علي دنقلا، إن الاتفاق يتيح للسودان الاستفادة من الخدمات التي تقدمها جمعية البناء بولاية استورياس الأسبانية لقطاع التشييد وخبراته في المجال .

وأبان أن الاتفاقية تتضمن تدريب العاملين في قطاع التشييد في إطار الصحة والسلامة المهنية، وأضاف أن الاتفاق يعتبر خطوة مهمة لشركات المقاولات والمهندسين، حيث يوفر لهم فرصاً كبيرة لرفع كفاءة كوادر العمل الإنشائي، بما يمكنها من الدخول في منافسات عالمية.

وذكر دنقلا  أن الجمعية الخيرية لأعمال البناء والتكوين المهني بولاية استورياس، تعتبر واحدة من الجمعيات المعروفة وذات السمعة الواسعة على نطاق أوروبا، والحائزة على جائزة الاتحاد الأوروبي لأحسن مركز تكوين مهني، والعاملة لأكثر من 25 عاماً في المجال.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger