الرئيسية » » إنفجار تانكر غاز بنفق جامعة الخرطوم ، يخلف بعض الإصابات ،و يعطل حركة السير بمدخل كبري الخرطوم و بحري

إنفجار تانكر غاز بنفق جامعة الخرطوم ، يخلف بعض الإصابات ،و يعطل حركة السير بمدخل كبري الخرطوم و بحري

Written By sudaconTube on الأربعاء، أبريل 08، 2015 | 10:36 م

شبكة الشروق 

قُتل طفل وأُصيب أشخاص آخرون في حادثة انفجار ناقلة غاز اصطدمت بمدخل نفق بري بالخرطوم بعد ظهر الأربعاء. وامتدت خسائر الحادث إلى أربع مركبات أخرى خاصة وعامة. وقالت وزارة الداخلية إن عدد المصابين بلغ 18 شخصاً.

وأخمدت قوات الدفاع المدني الحريق الناجم عن الانفجار، بينما أدى الحادث إلى اختناق مروري بشارعي الجمهورية والجامعة وكبري النيل الأزرق الرابط بين الخرطوم والخرطوم بحري.

وأورد المكتب الصحفي للشرطة أن النيران اشتعلت في تانكر غاز بشارع الجمهورية، متجهاً من الشرق إلى الغرب أثناء عبوره نفق بري، حيث حدث احتكاك بين التانكر وحديد الكبري تولدت بموجبه شرارة أدت لاشتعال النيران في التانكر. وقال إن الحادث أدى لاحترق التانكر بجانب احتراق بص مواصلات ولاية الخرطوم وعربة صالون وموتر حكومي، كما توفي طفل عمره ست سنوات وأُصيب نحو 18 شخصاً إصابات متفاوتة جراء الحريق تم إسعافهم للمستشفى.

 ووصل لمكان الحادث والي الخرطوم ومدير شرطة الولاية ووزير البنى التحتية بالولاية ومدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم، حيث تمت السيطرة على الحريق بواسطة عدد من عربات الدفاع المدني وعادت الأحوال لطبيعتها.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي "واتساب وفيسبوك" صوراً من زوايا مختلفة للحادث وأنباءً متضاربة عن عدد القتلى والمصابين. وقالت إن بعض المصابين أُسعفوا إلى مستشفى جامعة الخرطوم.







شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger