الرئيسية » » اتحاد المقاولين يدفع بمذكرة لولاية الخرطوم حول مشكلات العقود والدفعيات

اتحاد المقاولين يدفع بمذكرة لولاية الخرطوم حول مشكلات العقود والدفعيات

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أبريل 07، 2015 | 9:55 م

السوداني

طالب وزير البنى التحتية ولاية الخرطوم د. أحمد قاسم بتأهيل شركات لصيانة شبكات وخطوط ناقلة ومحطات للمياه.

ودعا في اجتماعه مع اتحاد المقاولين الذي ضم نائب والي ولاية الخرطوم ومدير عام وزارة المالية الولائية بمباني الوزارة أمس لتحويل الخدمة من القطاع الحكومي للخاص وتأهيل كوادر للعمل في شبكات الصرف الصحي.

وطالب رئيس اتحاد المقاولين مالك دنقلا بأهمية أن تكون أولوية سداد المتأخرات للمقاول وإيجاد شريك أجنبي له في حال المشاريع الممولة من الخارج مع الشركات الأجنبية , مشيراً لتسليم مذكرة لنائب والي الخرطوم لإيجاد معالجات لمشكلات العقود والدفعيات وخطابات الضمان, مقراً بالمشكلات التي دون سداد المقاول الوطني لمديونياته .

وأشار نائب رئيس اتحاد المقاولين نميري الرفاعي إلى أن الاجتماع ناقش قضايا المقاولين العاملين بولاية الخرطوم وآليات التأهيل لدى المؤسسات والهيئات بالولاية إلى جانب مشكلات المقاول الأجنبي والمديونيات في الولاية خصوصاً مع هيئة مياه ولاية الخرطوم والطرق والجسور ومشكلات العقود وخطابات الضمان.

ودعا نائب والي ولاية الخرطوم صديق الشيخ لشراكة استراتيجية بين الولاية واتحاد المقاولين, مطالباً الأخير بتوفير مقاول مقتدر مالياً وفنياً للمشاركة في مشاريع الولاية إلى جانب إيجاد طرق حديثة لصيانة الطرق ورصف الممرات قبل موسم الخريف إلى جانب تدريب كادر فني وسيط في مراكز التدريب التابعة للولاية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger