الرئيسية » » إعلان الفرز الأولي لعطاء الإسكان بولاية غرب دارفور

إعلان الفرز الأولي لعطاء الإسكان بولاية غرب دارفور

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، مارس 21، 2015 | 6:49 ص

سونا    

اعلن الصندوق القومي للاسكان والتعمير عن اكتمال عمليات الفرز الاولي لعطاء الاستشاري والمقاولين لتشييد 200 وحدة سكنية بمدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور .

وقال الاستاذ الحاج محمد علي تبن مدير ادارة تنمية وتطوير الموارد بالصندوق لدى مخاطبته اليوم برئاسة بنك تنمية الصادرات بالخرطوم ختام فعاليات الفرز والتي استغرقت عدة ساعات أن عدد الاستشاريين الذين تقدموا للعطاء بلغ ستة فيما بلغ عدد المقاولين الذين تقدموا عشرون مقاولا مشيدا بالتدافع الذي تم في هذا العطاء الذي يختص بتنفيذ المرحلة الاولي للاسكان بالولاية بتمويل من محفظة التمويل المصرفي لبنك تنمية الصادرات .

واوضح ان هذا المشروع يجيء في اطار المشروع القومي للمأوى والذي يشرف علي تنفيذه الصندوق القومي للاسكان والتعمير برعاية كريمة من رئاسة الجمهورية مبينا الاهمية الاستراتيجية لمشروعات الاسكان بولاية غرب دارفور ، ودارفور بشكل عام وذكر انهم يتوقعون في غضون اسبوع أن يتم إعلان الفائزين في هذا العطاء .

واكد رأفت احمد الطيب مدير ادارة الاستثمار ببنك تنمية الصادرات ان محفظة التمويل المصرفي التي تم تشكيلها قامت باعداد العدة لتوفير التمويل اللازم وانهم جاهزون لانطلاقة العمل فور اختيار الفائزين في العطاء للاستشاري والمقاولين مشيرا الي ان البنوك ساهمت في هذه المحفظة ايمانا منها بالدور الذي يمكن ان يلعبه السكن في الاستقرار والتنمية والاقتصاد الوطني ولتحقيق عائد للمودعين .

واعرب الاستاذ عبد الرحمن زكريا المدير العام لصندوق الاسكان والتعمير بولاية غرب دارفور عن شكره لكل الذين تقدموا للعطاء متعهدا بتقديم كافة المساعدات الممكنة للذين سيرسي عليهم العطاء مشيرا الي أن الولاية قد اكملت ترتيباتها للمرحلة الاولي للاسكان وهناك خطة للمرحلة الثانية للاسكان بسعة 800 وحدة .

واشاد المهندس حسن محمود العماس ممثل المقاولين عضو شعبة اتحاد المقاولين وعدد من الاستشاريين والمقاولين الذين تحدثوا بمستوى الشفافية العالية التي تمت بها عمليات الفرز الاولي للعطاءات مؤكدين جاهزيتهم للتعاون مع صندوق الاسكان والتعميرفي اي عطاء يطرح ويحقق الاهداف المشتركة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger