الرئيسية » » ترتيبات لانشاء محفظة لتمويل مشروعات الاسكان بالنيل الازرق

ترتيبات لانشاء محفظة لتمويل مشروعات الاسكان بالنيل الازرق

Written By sudaconTube on الأربعاء، مارس 04، 2015 | 12:00 ص

الخرطوم -3-3-2015م (سونا )  

بحث الدكتور غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان بمكتبه اليوم مع السيد عبد الله الزين حرز الله مدير عام صندوق الاسكان بولاية النيل الازرق الترتيبات الجارية لبدء تنفيذ المرحلة الاولى للاسكان بالولاية وسبل انشاء محفظة للتمويل المصرفي لمشروعات الاسكان في الولاية .

واشاد السيد الامين العام للصندوق بجهود حكومة الولاية لتوفير السكن بالتعاون مع الصندوق القومي للاسكان والتعمير ، مبينا اهمية توفير التمويل للمشروعات خاصة برنامج المرحلة الاولى للاسكان والذي يستهدف بناء وحدات سكنية للعاملين في الدولة بمدينة الدمازين حاضرة الولاية .

واكد د. غلام الدين ان الكثير من الولايات انطلقت عمليات البناء والاعمار بها عبر التمويل المصرفي للاسكان تحت مظلة الصندوق ، ممتدحا استجابة بنك السودان والمصارف بالخرطوم والولايات لتوجهات الدولة الرامية لتوفير السكن لمختلف شرائح المجتمع. ووجه باستعجال خطوات تكوين محفظة التمويل المصرفي للاسكان بالولاية حتى يتسنى للصندوق الشروع في الانشاءات .

ومن جانبه اوضح مدير الصندوق بالولاية ان هناك ارادة قوية من قبل والي الولاية ووزير التخطيط العمراني بالولاية للبدء في انفاذ مشروعات الاسكان. كاشفا عن تنسيق مع اتحاد عمال الولاية في هذا الشأن بالاستفادة من الاراضي المخصصه للعاملين في الدولة .

وقال ان العمل سيبدأ بالفي وحدة سكنية بالدمازين سيتم تنفيذها علي مراحل بعد التوافق عليها واستكمال الترتيبات الجارية لتوفير التمويل لها عبر البنوك العاملة في الولاية بعد موافقة رئاسات هذه البنوك في الخرطوم، مشيرا الي الخطوات التنسيقية الجارية في هذا الصدد بالتعاون مع ادارة تنمية الموارد بالصندوق .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger