الرئيسية » » ولاية الخرطوم تدخل فى شراكة مع شركات هندية لدعم اسطول المواصلات والبنى التحتية

ولاية الخرطوم تدخل فى شراكة مع شركات هندية لدعم اسطول المواصلات والبنى التحتية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مارس 18، 2015 | 2:11 م

الخرطوم  ( سونا)

بحث والى الخرطوم بالانابة المهندس صديق محمد على الشيخ مع شركة (C.M.D) الهندية امكانية دخول الشركة فى شراكة مع ولاية الخرطوم لتطوير القطاعات الانتاجية والمواصلات ومشاريع البنى التحتية والمناطق الصناعية .

وأكد الوالى بالانابة رعاية الولاية للشراكات مع الشركات الجادة فى العمل بولاية الخرطوم وتقديم الضمانات التى تمكنها من إنفاذ المشاريع التى تحقق الامن الغذائى وتحد من البطالة والتى تأتى ضمن سياسة الولاية الرامية لإضافة قيمة مضافة وشجيع الصناعات المحلية .

وأوضح الشيخ لدى لقائه صباح اليوم بوفد الشركة الهندية بحضور السفير على يوسف ، إن قانون الاستثمار به عدد من المميزات التى تضمن نجاح المشاريع الكبيرة مشيداً برغبة الشركة الهندية ومساهمتها مع الولاية لتوفير آليات النقل والمواصلات وإنشاء مشاريع البنى التحتية .

من جانبه أكد ممثل الشركة رغبة الشركة الأكيدة للاستثمار فى الولاية والدخول فى عدد من المشاريع الخدمية بعد الفراغ من الاتفاقات مع الجهات المختصة وذات الصلة مباشرةً .

وقال إن الشركة لديها عددا من التجارب الناجحة فى الدول العربية والافريقية وقال ان ولاية الخرطوم أصبحت مؤهلة وجاذبة لإقامة المشاريع مع الشركات العالمية الكبرى فى مجالات الصناعة والزراعة والانتاج الحيوانى .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger