الرئيسية » » الخرطوم تقرر تخفيض رسوم أراضي المستحقين الجدد بالحلفايا

الخرطوم تقرر تخفيض رسوم أراضي المستحقين الجدد بالحلفايا

Written By sudaconTube on الثلاثاء، فبراير 17، 2015 | 9:38 ص

الجريدة  

قررت حكومة الخرطوم تخفيض رسوم أراضي المستحقين الجدد من سكان منطقة الحلفايا من (70) ألف جنيه إلى (50) ألف جنيه، مع الإبقاء على رسوم مستحقي عام 1970م وقدرها (37) ألف جنيه، كما قررت تقسيط رسوم الفئتين على 42 شهراً.

وعقد والي ولاية الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر اجتماعاً موسعاً يوم أمس مع الأطراف التي تمثل مواطني الحلفايا بحضور وزير التخطيط العمراني المهندس أزهري فضل المولى، ومعتمد محلية بحري د. ناجي محمد علي ومدير مصلحة الأراضي أحمد إدريس. وبحث الاجتماع إجراءات الخطة الإسكانية الخاصة من حيث الأراضي المخصصة لها والرسوم الحكومية المقررة حسب النظم واللوائح.

وطبقاً لتعميم صحفي فقد بحث الاجتماع مطالب المواطنين الخاصة بتخفيض وتقسيط الرسوم وتحسين المرافق الخدمية داخل الحلفايا واستجابة للظروف الاجتماعية الخاصة بسكان منطقة الحلفايا ونظراً لتأريخية المنطقة قرر الوالي تخفيض رسوم المستحقين الجدد من (70) ألف جنيه إلى (50) ألف جنيه مع الإبقاء على رسوم مستحقي عام 1970م وقدرها (37) ألف جنيه، كما قرر الوالي تقسيط رسوم الفئتين على 42 شهراً.

ووجه الوالي بمعالجة الحالات التي لا تستطيع سداد الرسوم عبر اللجنة المكلفة من محلية بحري والخاصة بالمعالجات الاجتماعية والتي يتم تحديدها عبر اللجنة الشعبية.

وجدد والي الخرطوم التزام حكومة الولاية بتأهيل المرافق الخدمية بالحلفايا والتي تشمل إبدال خطوط المياه القديمة وترفيع المركز الصحي إلى مستشفى وسفلتة الطريق الداخلي وإنارة الشوارع الداخلية.

واتفق الاجتماع على مواصلة نشر كشوفات وإجراء القرعة للمستحقين.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger