الرئيسية » » الخرطوم تصدر عدداً من القرارات والموجهات بتخفيض وتقسيط رسوم أراضي الحلفايا

الخرطوم تصدر عدداً من القرارات والموجهات بتخفيض وتقسيط رسوم أراضي الحلفايا

Written By sudaconTube on الاثنين، فبراير 16، 2015 | 8:05 م

الخرطوم 16-2-2015م ( سونا )  

عقد د. عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم اجتماعاً موسعاً اليوم مع كافة الأطراف التى تمثل مواطني الحلفايا بحضور المهندس أزهري فضل المولى وزير التخطيط العمراني ود. ناجي محمد علي معتمد محلية بحري ومولانا أحمد إدريس مدير مصلحة الأراضي وناقش الاجتماع اجراءات الخطة الاسكانية الخاصة من حيث الأراضى المخصصة لها والرسوم الحكومية المقررة لها حسب النظم واللوائح .

كما نظر الاجتماع في مطالب المواطنين الخاصة بتخفيض وتقسيط الرسوم وتحسين المرافق الخدمية داخل الحلفايا واستجابة للظروف الاجتماعية الخاصة بسكان منطقة الحلفايا ونظراً لتأريخية المنطقة قرر الوالي تخفيض رسوم المستحقين الجدد من (70) الف الى (50) الف جنيه مع الابقاء على رسوم مستحقي عام 1970م وقدرها (37) الف جنيه . كما قرر الوالي تقسيط رسوم الفئتين على 42 شهراً .

كما وجه الوالي بمعالجة الحالات التى لا تستطيع سداد الرسوم عبر اللجنة المكلفة من محلية بحري والخاصة بالمعالجات الاجتماعية والتى يتم تحديدها عبر اللجنة الشعبية .

كذلك جدد الوالي التزامه بتأهيل المرافق الخدمية بالحلفايا والتى تشمل ابدال خطوط المياه القديمة وترفيع المركز الصحي الى مستشفي وسفلتة الطريق الداخلي والانارة للشوارع الداخلية .

كما جرى خلال الاجتماع الاتفاق على مواصلة نشر كشوفات واجراء القرعة للمستحقين .

الى ذلك اعرب ممثلو منطقة الحلفايا عن تقديرهم للقرارات التى اتخذها الوالي وأكدوا انها ستجد القبول والترحاب التام من كافة مواطني الحلفايا .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger