الرئيسية » » توقيع عقود إنشاء خطوط كهرباء دلقو

توقيع عقود إنشاء خطوط كهرباء دلقو

Written By sudaconTube on الاثنين، فبراير 16، 2015 | 12:30 م

شبكة الشروق  

وقعت حكومة الولاية الشمالية وشركة الكهرباء، وشركة السمنار ومصرف المزارع بالولاية يوم الاربعاء على عقود إنشاء خطوط الضغط المنخفض والمتوسط، لمناطق محلية دلقو، بحضور وزير الدفاع عبدالرحيم محمد حسين، الذي دعا للاستفادة من الكهرباء بالمشاريع الزراعية.

ووقع عن الحكومة وزير المالية بالشمالية عبد العزيز الحاج أحمد، بينما وقع عن شركة "السمنار" المنفذة للمشروع مديرها خالد محمد الحسن، وعن جانب شركة الكهرباء وقع مدير شركة التوزيع بالخرطوم المهندس علي عبد الرحمن، فيما وقع عن مصرف المزارع ممثله محمد علي حسين.

ودعا عبدالرحيم محمد حسين، خلال اللقاء الجماهيري الذي أقيم بالمحلية، إلى أهمية الاستفادة من الكهرباء في المشاريع الزراعية، لزيادة الإنتاج وتحقيق التنمية المنشودة.

وأكد حرص الدولة على إيصال خدمة الكهرباء لكل قرى ومناطق السودان، وقال إن راية السودان عالية رغم الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضده.

من ناحيته، قال والي الشمالية إبراهيم الخضر، إن كهرباء محلية دلقو وحلفا، تمثل أولوية وبرنامجاً أساسياً لحكومته، معلناً استمرار الجهود لإيصال خدمة الكهرباء وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المنطقة.

في السياق، امتدح معتمد محلية دلقو أحمد أبوزيد، الدعم الذي ظلت تقدمه الحكومة المركزية لتوفير الخدمات الضرورية لكل قرى ومناطق المحلية، ولفت إلى حرص محليته على استمرار الجهود، لإكمال شبكات الضغط المنخفض والمتوسط والعالي وتوفير مياه الشرب النقية .




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger