الرئيسية » » أنباء تفيد أن المياه تغمر "بدرون" القصر الجمهوري الجديد بالكامل

أنباء تفيد أن المياه تغمر "بدرون" القصر الجمهوري الجديد بالكامل

Written By sudaconTube on السبت، فبراير 14، 2015 | 6:50 ص

الراكوبة  

غمرت المياه "بدرون" القصر الرئاسي الجديد بالكامل، وذلك بعد ايام فقط من افتتاحه. وقال مصدر مطلع لـ (الراكوبة) ان العاملين بالقصر تفاجأوا صباح اليوم بان البدرون ممتلئ بالمياه عن اخره، حيث غمرت المياه بعض السيارات الواقفة، بالاضافة الى المطبخ.

وسارع المشرفون باستدعاء عربات الشفط لشفط المياه، فيما لم يتعرف المهندسون الذين هرعوا للمكان من تحديد مصدر المياه فى القصر الذى لم يمض على افتتاحه سوي ايام معدودة.

وكان البشير قد منح وسام الانجاز للشركة الصينية المنفذة لمشروع القصر الرئاسي الجديد. كما منح وسام "النيلين" من الطبقة الثانية للمدير العام للدار الاستشارية المهندس عبد الله عباس حبيب.

وأعرب البشير عن شكر حكومة بلاده وتقديرها لحكومة الصين التي تبنت إنشاء المشروع الذي يمثل رمزا قويا للشراكة والصداقة والتعاون الصيني السوداني في كافة المجالات.

ووصف القصر الرئاسي الجديد بأنه الأكبر في إفريقيا ويمثل انتقالا جغرافيا فريدا وإنجازا حضاريا معماريا مزج بين الحاضر والمستقبل، ويعبر عن هوية وعزة وثقافة الشعب السوداني.

المساحة الكلية للقصر تبلغ 150 ألف متر مربع، والمشيدة 25 ألف متر مربع، ويقع القصر الراسي في ثلاثة طوابق، ويضم ثلاثة أجنحة رئاسية كما يضم 10 قاعات وعددا من المكاتب الإدارية وبدرون لموقف السيارات ومطبخ و14 مصعد.

شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger