الرئيسية » » سير العمل في إستادى عقرب والتحرير

سير العمل في إستادى عقرب والتحرير

Written By sudaconTube on الثلاثاء، فبراير 10، 2015 | 10:08 ص

الخرطوم 10-2-2015م (سونا) 

قام د. ناجي محمد علي منصور معتمد محلية بحري بجولة تفقدية لإستادى عقرب والتحرير ببحري رافقه خلالها عدد من قيادات الإتحاد المحلي لكرة القدم وقيادات منطقة بحري الفرعية بحضور مديري وحدتي بحري المدينة وبحري وسط و مجلس إدارة ناديي عقرب والتحرير ومهندسي المحلية و الشركات المنفذة .

ووقف المعتمد خلال الزيارة على سير العمل الجاري في إعادة تأهيل ملعب إستاد عقرب حيث تمت عملية الحفر وإزالة الأنقاض والأتربة وإزالة الأشجار والسياج حول الملعب وقدمت عدة مقترحات لاختيار عينة النجيل الصناعي بمواصفات معينة .
وتحدث مهندس الشركة المنفذة للمشروع بان العمل في ملعب عقرب يسير بصورة طيبة وسيتم إنجازه في الأيام المقبلة كما شملت الجولة أيضا إستاد التحرير بالمزاد ببحري للوقوف على سير العمل فيه وعمل المعالجات الفنية والهندسية للبني التحتية التي تشمل المقصورة والنجيل ومراجعة أبراج الإنارة وتكملة السور والأبواب الرئيسية للإستاد .

وأكد د.ناجى اهتمامه بتأهيل هذه الصروح الرياضية الكبرى مبيناً بان الزيارة تأتي في إطار خطة المحلية في تفقد سير العمل في إعادة تأهيل الملاعب الرياضية والاهتمام بالشباب ودعم الأندية على مستوى المحلية مؤكداً سعي المحلية والجهات ذات الصلة بالوقوف على سير العمل في إعادة تأهيلها حتى تقوم بدورها الرياضي موجهاَ بالإسراع في تكملة العمل الجاري في إستاد التحرير وعمل المعالجات الفنية والهندسية وإزالة كافة الظواهر السالبة وتحسين البيئة الخارجية لإستاد التحرير.

لافتا إلى أن هذا المشروع الحيوي الضخم سيتم إفتتاحه في الأيام المقبلة لخدمة القاعدة الرياضية والشبابية كما يسهم في إستمرارية النشاط الرياضي موجها ً بعمل المعالجات الفنية والهندسية وتكثيف العمل لإنجازه في الوقت المحدد .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger