الرئيسية » » إفتتاح منشآت الجديدة بمحلية أم القري

إفتتاح منشآت الجديدة بمحلية أم القري

Written By sudaconTube on الثلاثاء، يناير 13، 2015 | 8:36 م

مدني 13-1-2015م (سونا)  

دشن والي الجزيرة د. محمد يوسف علي والبشير عبد الله أحمد معتمد محلية أم القري وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والتشريعية صباح اليوم بود المهيدي مشروعات الوثبة الأولي للعام 2015م والتي شملت المنشآت الجديدة لمدرسة ود المهيدي ومحطة المياه ومركز صحي عبد الإله وتدشين مواد بناء لعدد 500 فصل للأساس والثانوي و 460 كمر و607 ألف طوبة و 67 طن من الأسمنت و 570 سيخة .

كما وقف سيادته والوفد المرافق له علي مشروعات الأسر المنتجة بديوان الزكاة بالمحلية ومعالجة البطالة وتوزيع عدد من الثلاجات والمواد التموينية للأسر الفقيرة إضافة للدعم العيني من قوت العام (ذرة) وذلك لأسر الشهداء كما وقف علي المنشآت الجديدة بالسجل المدني وقسم الشرطة بالمحلية حيث أشاد اللواء شرطة الطيب بابكر مدير شطة الولاية بالمجهودات المقدرة والتعاون مع وزارة المالية لتضمين هذه المشروعات ضمن برامج التنمية بالولاية .

ومن ثم قام الوالي بافتتاح العنابر الجديدة لمستشفى أم القري والمسجد وتفقد أقسام النساء والتوليد ورسم القلب والمعامل وغيرها .

وفي اللقاء الجماهيري الحاشد بوسط المحلية اكد والي الجزيرة استمرار مشروعات التنمية من خلال برنامج نهضة الجزيرة مستقبل السودان ووعد بإدخال الكهرباء لعدد من القري بالمحلية بالتنسيق مع وزارة الكهرباء الاتحادية كما دعا لضرورة المشاركة في الانتخابات القادمة من أجل الشوري والديمقراطية والعزة والكرامة لأهل السودان .

من جانبه تحدث المعتمد وأكد إنفاذ الوثبة الثانية في فبراير المقبل والتي تحمل العديد من البشريات في كافة الخدمات للمواطنين بالمحلية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger