الرئيسية » » حكومة ولاية الخرطوم تتعهَّد بحل مشكلة المواصلات والزحام المروري

حكومة ولاية الخرطوم تتعهَّد بحل مشكلة المواصلات والزحام المروري

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، يناير 03، 2015 | 1:53 م

شبكة الشروق

تعهَّد والي الخرطوم د.عبدالرحمن الخضر، يوم الخميس، بحل مشكلة المواصلات والزحام المروري. وأعلن عن افتتاح 254 مشروعاً خلال الفترة القادمة، أبرزها المشاريع المتعلقة بحل مشكلة المواصلات والزحام المروري ومشاريع إكمال الخارطة الصحية ومدارس المستقبل متعددة الطوابق.

ودفعت حكومة ولاية الخرطوم بعدد كبير من مركبات النجدة التي تسلمتها من وزارة الداخلية لتعمل مع غرفة طوارئ المرور عبر الرقم (777)، والتي سيتم تدشينها خلال الأيام القادمة أحدث وحدة تعمل في مجال الرقابة الإلكترونية على المركبات.

وجدَّد والي الولاية للمركز السوداني للخدمات الصحفية التزام ولايته بالمضي قدماً في إكمال المشاريع التنموية، رغم التوسع في الرقعة الجغرافية للولاية وزيادة السكن، والطلب المستمر للخدمات، على حسب تعبيره.

وقال الخضر إن الولاية تعمل بمعدلات كبيرة لإحداث اختراق حقيقي يمكن أصحاب الدخل المحدود من الحصول على منازل بأقساط طويلة الأجل عبر مشاريع صندوق الإسكان والتعمير.

بدورها أبرزت محلية الخرطوم الآليات التي وفرتها مؤخراً لتعزيز عمليات النظافة ومعالجة الأنقاض.

من ناحية أخرى، أعلنت حكومة ولاية الخرطوم عن تخفيض رسوم الخطة الإسكانية الخاصة بسكان منطقة الحلفايا من 106 آلاف جنيه إلى 40 ألف جنيه لقدامى المستحقين لخطة الأعوام (1970 – 1977) و70 ألف جنيه للمستحقين الجدد.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger