الرئيسية » » رئيس الجمهورية يفتتح غداً إستاد السلام بأمبدة

رئيس الجمهورية يفتتح غداً إستاد السلام بأمبدة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يناير 14، 2015 | 1:07 م

الخرطوم 14-1-2015 م(سونا)

يشرف المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والدكتور عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم والأستاذ عبدالحفيظ الصادق وزير الشباب والرياضة الاتحادي والأستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة الولائي وعدد من القيادات الرسمية والشعبية ، يشرفون عصر غد الخميس افتتاح استاد السلام بأم بدة .

وأكد الأستاذ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن رئيس هيئة البراعم والناشئين بولاية الخرطوم عن اكتمال كافة الترتيبات لانطلاقة كرنفال افتتاح الاستاد وكشف عن إعداد عدد من الفقرات الشيقة والبرامج المختلفة والبشريات التي ستتخلل الحدث الكبير، مناشداً البراعم والناشئين ومجالس المحليات علي ضرورة المشاركة فى الحدث .

وأبان أن الانجاز يستحق الاحتفاء، شاكراً رئيس الجمهورية واركان حربه على المجهودات الكبيرة والدعم المقدر وتشريف الاحتفال الذي يتوقع أن يحظى بحضور كبير جداً يوم غدٍ الخميس.

من ناحية أخري عقد الدكتور حسيب يوناثان حماد السكرتير العام لهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم اجتماعاً مع هيئة محلية أم بدة للناشئين بحضور رئيس وسكرتير المحلية ورؤساء الروابط مؤكداً أن افتتاح استاد السلام يجئ استكمالا لثورة الملاعب الخضراء والتي بدأتها الهيئة منذ عام 2009 برعاية السيد رئيس الجمهوريه ، مشيراً الي أن افتتاح الإستادات سيتواصل ليشمل المحليات الأخرى وذلك لوضع بنية تحتية مميزة تمثل اضافه حقيقيه للهيئه وتساعد على تطوير الكرة السودانية.

كما أمن علي وقوف الروابط وحشدها لفرقها لحضور الافتتاح وتكوين غرفة طوارئ بالمحلية برئاسة سكرتير المحلية إبراهيم سعيد وغرف اخري علي مستوي الروابط تعمل بالتنسيق المشترك لإخراج الحدث بصوره تليق بعظمة المناسبة التي اهتمت بها الدوله علي أعلي المستويات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger