الرئيسية » » حكومة الخرطوم تؤكد سلامة جسم جسر المنشيه وتوجه بمعالجات كافة المواقع المتأثرة بالهدام

حكومة الخرطوم تؤكد سلامة جسم جسر المنشيه وتوجه بمعالجات كافة المواقع المتأثرة بالهدام

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، يناير 01، 2015 | 2:52 ص

الخرطوم 31-12-2014م ( سونا )

أكد مجلس وزراء حكومة ولاية الخرطوم في اجتماعه اليوم برئاسة د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم علي سلامة جسم جسر المنشية .

وقال وزير البني التحتيه ان المنطقة الشرقية تعرضت لهدام كبير بلغ قمته هذا العام وأثر علي الردميات الترابية ولم يتأثر الجسم الخرصاني مما أضطر الوزارة لاصدار قرار قفل الكبري امام الشاحنات الكبيرة من واقع مسئوليتها تجاه سلامة الجسور .

واشاد المجلس بالقرار الذي الذي اتخذته وزارة البني التحتيه بالكشف الدوري علي الكباري وان قرار الصيانه جاء في توقيت سليم كما وجه المجلس باجراء دراسات هيدرولوجية لكل الكباري وعمل دعامات حجرية لكل النقاط الحرجة بالنيل خاصة في مواقع الكباري بعد ان صار الفيضان يأتي بمعدلات كبيرة في السنوات الاخيرة .

من جهة اخري اطلع المجلس علي برنامج تأمين ولاية الخرطوم في اعياد الاستقلال قدمه مدير شرطة ولاية الخرطوم مشيراً الي ان كل افراد شرطة الولاية في حالة إستعداد كامل لمنع الظواهر السالبة كما تم وضع خطة مرورية لمعالجة توقف حركة المرور في شارعي النيل والمطار .

علي صعيد أخير وقف المجلس علي اخر الترتيبات لانطلاقة احتفالات أعياد الاستقلال التي تبدأ مساء اليوم وتستمر لمدة شهرين يتم خلالها افتتاح (254) مشروعاً تنموياً وخدمياً وحدد الاجتماع مواقع ومواعيد الافتتاحات التي تشارك فيها رئاسة الجمهورية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger