الرئيسية » » الصندوق القومي للإسكان والتعمير يبحث سبل التعاون السوداني المصري للإسكان

الصندوق القومي للإسكان والتعمير يبحث سبل التعاون السوداني المصري للإسكان

Written By sudaconTube on الثلاثاء، ديسمبر 23، 2014 | 7:59 م

الخرطوم في 23-12-2014م (سونا)  

بحث الدكتور غلام الدين عثمان ادم - الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير اليوم في إطار زيارته التي يقوم بها هذه الأيام إلى جمهورية مصر الشقيقة مع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سبل التعاون المشترك.وتناول اللقاء أواصر العلاقات المشتركة بين الجانبين وإمكانية تبادل الخبرات لاسيما وان جمهورية مصر العربية لديها تجربة كبيرة ورائده عربيا في مجال توفير الإسكان لمختلف قطاعات المجتمع، وركزت المباحثات علي الفرص والآليات المتوفرة والمطلوبة لنقل التجربة المصرية إلي السودان.

واستمع دكتور غلام الدين إلى تنوير من وزير الإسكان المصري عن تجربتهم وواقع الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرا الى الخطط والبرامج الموضوعه والآفاق المستقبلية .

وأكد الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير علي عمق العلاقات السودانية المصرية وأزليتها ، مشيدا بالتجربة المصرية في مجال الإسكان الاستثماري والاقتصادي ومشروع الإسكان الاجتماعي والتعاوني ، وأعلن رغبة السودان في تطوير علاقاته مع الجانب المصري لتحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين .

يذكر أن الدكتور غلام الدين عثمان بدأ زيارته لمصر منذ التاسع عشر من الشهر الجاري يرافقه وفد من الصندوق القومي للإسكان يضم كلا من الأستاذين أُبي أبوسن ومحمد يسن .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger